اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

مراجعة نهائية لغة إنجليزية للصف الثالث الثانوي 2021

7
7

اقترب موعد امتحانات الثانوية العامة 2021، ويرتفع بحث الطلاب حول المراجعات النهائية على المقررات الدراسية، وذلك للمذاكرة بصوره جيدة وسريعة لضمان تثبيت المعلومات، والاستعداد للامتحان المقرر عقده في شهر يوليو المقبل، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" مراجعة نهائية في مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2021.

مراجعة نهائية في مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2021:

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة تم وضعها وفقا لخريطة دقيقة جدا من عشرات الأساتذة من بنوك أسئلة "مافيهاش حاجة من برة المنهج"، مشيرا إلى أنه لن يتم وضع أسئلة تعجيزية في امتحانات الثانوية العامة.

وكانت قد بدأت المدارس الثانوية السبت الماضي تسليم أرقام الجلوس لطلاب الصف الثالث الثانوي لمعرفة مقار لجان الامتحانات التجريبية الثالثة والأخيرة التي انطلقت، اليوم، الاثنين، وذلك لتدريب الطلاب على الإجابة على الامتحانات بطريقة البابل شيت قبل الامتحانات النهائية للثانوية العامة المقرر انطلاقها يوليو المقبل.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة (رقم الجلوس- اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان)، عبر جهاز التابلت الخاص بكل طالب من خلال تطبيق «تنويهات»، وذلك في إطار استعدادات الوزارة لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العام للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

وأوضحت الوزارة، أنه ستتم إتاحة جميع البيانات للطلاب أيضًا عبر الموقع الإلكتروني للوزارة من هنا

وأشارت الوزارة إلى أنه تم تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمديريات التعليمية الخميس تمهيدًا لتسليمها للطلاب من خلال المدارس السبت.

وأكدت الوزارة أن الامتحان التجريبي لطلاب الثانوية العامة والذي عقد وفقًا للجدول المعلن بدء من اليوم الاثنين الموافق 21/6/2021، والذي يُعد محاكاة كاملة للامتحان النهائي.

مراجعة نهائية فى الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2021