اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

جمهور الساحرة المستديرة يجتمع على حب عماد متعب

عماد متعب نجم الأهلي
عماد متعب نجم الأهلي

كتبت: آية بدر

يتعاطف جمهور الكرة المصرية مع عماد متعب نجم الأهلي والمنتخب والوطني الأسبق، لمحنته الحالية والتي كشف عنها "القناص" وأعلن أنه يعاني من بعض الآلام ستجبره على السفر إلى أوروبا لإجراء بعض الفحوصات، وبمجرد سماع هذه الكلمات بات عماد متعب حديث الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وانهالت الجماهير بالسؤال عنه الاطمئنان على حالته الصحية.

ودشن محبى عماد متعب تريند لملك الـ"90" أعلنوا فيه حبهم الشديد اللاعب متمنين عودته سريعا إلى الشاشات ولمحبيه، وبدأت القصة عندما كشف متعب عن سفره لأوروبا للاطمئنان على نفسه من خلال إجراء الإشاعات والتحاليل الطبية، بسبب معاناته من بعض المشاكل التي لم يجد لها حل حتى الآن".

وعقب متعب خلال مداخلتة مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "من فترة كنت تعبت وأنا في الجونة ودخلت المستشفى وكنت بعاني من القولون وعندي حصوة في الكلى وعملت عملية في عيني وجالي من فترة جلطة وانتهت ولكن ماشي على دواء سيولة الدم".

واضاف متعب: "كان عندي كيس دهني تحت عيني من فترة فعملت عملية وتم إزالته ولكن دواء السيولة بيجعل الورم يأخد وقت والزرقان لسه شويه وكله تمام ومستمر في عملي"، وبين أنه شعر ببعض الآلام في الجانب الأيسر رغم خلو التحاليل من أي مشكلة، وإنه قد يضطر للسفر للخارج من أجل الاطمئنان بشكل كامل على صحته، وشكر مسئولي الأهلى على الاطمئنان على صحته.

وأضاف عماد متعب: "من فترة كنت تعبت وأنا في الجونة ودخلت المستشفى وكنت بعاني من القولون وعندي حصوة في الكلى وعملت عملية في عيني وجاتلى من فترة جلطة وانتهت، ولكن ماشي على دواء سيولة الدم".

ووجه نجم نادي الزمالك السابق، أيمن يونس، رسالة دعم إلى عماد متعب نجم الأهلي والمنتخب السابق، وذلك بعد تدول أخبار حول الحالة الصحية للقناص.

لأول مرة.. عماد متعب يعلن تفاصيل مرضه ومفاجأة كبرى