اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

لطلاب الشهادة الإعدادية.. شروط القبول بمدارس السويدي والأوراق المطلوبة للتقديم 2020- 2021

تعد مدارس السويدي من أهم المدارس المصرية، والتى يرغب كثير من الأهالى فى الحاق أبنائهم بها بعد الحصول على الشهادة الأعدادية، حيث توفر المدرسة برامج التعليم الفني والتدريب المهني المبتكر المتصلة باحتياجات سوق العمل المحلي والدولي ووفقًا للمعايير الدولية، مع التركيز على المهارات والكفاءات والجدارات وبناء الشخصية. إضافة إلى توفير برنامج للتدريب العملي في مصانع السويدي المتخصصة، وبرنامج تحفيز العمالة، الذي يضمن سهولة انتقال الدَّارسين من مرحلة التَّعليم إلى سوق العمل، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" أقسام مدارس السويدي، وشروط القبول بها، وأماكن تواجدها، والأوراق المطلوبة للتقديم للعام الدراسي الجديد 2021- 2022.

أقسام مدارس السويدي

1- قسم الإلكترونيات والكهرباء. 2- قسم الكيماويات. 3- قسم لوجستيات. 4- قسم صناعات غذائية. 5- قسم تكنولوجيا معلومات. 6- قسم الحديد والصلب. 7- قسم الميكانيكا.

شروط القبول بمدارس السويدي

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية. - أن يكون الطالب المتقدم حاصل على الشهادة الإعدادية لهذا العام، بمجموع 220 درجة كحد أدنى. - ألا يزيد عمر المتقدم عن 18 عام في أكتوبر من نفس العام. - اجتياز شروط القبول لكل تخصص. - التقديم متاح للطلبة من جميع محافظات الجمهورية.

عنوان مدارس السويدي

تمتلك أكاديمية السويدي الفنية STA حاليًا فرعيين، يقع كلاهما في مدينة العاشر من رمضان. تم تجهيز كلتا المدرستين بأحدث الوسائل التعليمية، والتي تشمل اللوحات الذكية التفاعلية، ومعامل التكنولوجيا، فضلا عن معامل الكمبيوتر. وتقدم مدارس السويدي تدريب مهني متخصص في الصناعات الكبري والرئيسية وفقًا لأحدث المعايير الدولية لعدد 1200 طالب و طالبة. كما توفر برامج تدريبية للقوى العاملة الحالية والشباب العاطلين عن العمل في المنطقة، ومن المخطط الوصول إلى 10000 مستفيد طلاب ومتدربين في مصر وأفريقيا، بحلول عام 2025. الأوراق المطلوبة للتقديم في مدرسة السويدي للعام الدراسي الجديد 2020- 2021: 1- صورة شخصية للطالب. 2- صورة شهادة ميلاد المميكنة للطالب. 3- صورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر. 4- صورة من شهادة الإعدادية. اقرأ أيضا.. برقم الجلوس.. احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالمنوفية الآن