اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

من هو مهند كوجاك مصمم الازياء المتهم بالتحرش؟

من هو مهند كوجاك
من هو مهند كوجاك مصمم الازياء المتهم بالتحرش؟

تداول وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية واقعة تحرش جديدة في الوسط الفني حيث ظهر عارض ازياء مصري وهو عمر شريف يتهم مصمم الازياء مهند كوجاك بالتحرش وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل تحرش مهند كوجاك بعارضي الأزياء.

اتهامات مهند كوجاك بالتحرش

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لعارض الازياء عمر شريف والذي يعلن به تحرش مهند كوجاك به وطلبه أفعال فادحة منه، وظهر عمر شريف في فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام يروي تفاصيل واقعة التحرش قائلًا " تعرفت على مهند كوجاك منذ خمس سنوات في بداية التعارف طلب مني أشياء غير لائقة ولكني رفضت، وبعدها انتهى الموضوع تماما واصبحنا أصدقاء، حتى من فترة قليلة طلب مني الحضور لمنزله". واستكمل عمر شريف عن واقعة تحرش كوجاك به " وبعد ذهابي للمنزل وجدت مهند كوجاك بملابس غير لائقة ويطلب مني اشياء فادحة حتى تركته وخرجت من المنزل ". https://www.instagram.com/tv/CQXL94jnxzF/?utm_medium=copy_link وبعد تداول الفيديو وأحداث الواقعة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر أكثر من 100 موديل تعرضوا للتحرش على يد مهند كوجاك، حيث يطلب منهم صور ومقاطع فيديو مثيرة بغرض إشهارهم ودخولهم عالم الموضة والأزياء.

مهند كوجاك مصمم الازياء المثير للجدل

يعد مهند كوجاك من مصممي الازياء مثيري الجدل منذ ظهوره على الساحة الفنية، حيث ظهرت تصاميمه المختلفة التي لفتت لها العديد من الأنظار، وأتباعه اسلوب مختلف في الملابس.

من هو مهند كوجاك؟

- ولد مهند كوجاك في 25 أبريل 1994، ويبلغ 26 عام. - درس في الجامعة الألمانية بمصر. - بدأت هوايه الخياطة منذ سن السادسة من عمره، وبدأ بعدها تصميم العرائس. - ثم تعلم التصميم بمفرده دون دراسة. - كما يعتمد على ذوق والدته في الكثير من التصميمات وذلك على حد تصريحات سابقة له. - وبعدها صمم أول فستان له واستخدم أوراق المناديل بدلا من القماش وبعدها بدأ عمله كمصمم أزياء. - كما ظهر على الساحة بعد اشتراكه في برنامج المسابقات project runway وكان المتسابق الأصغر سنا وقتها. - كما شارك في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي السابق بثلاث فساتين، فستان للفنانة درة، وآخر لهنا شيحة وجميلة عوض.

ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على اتهام مهند كوجاك بالتحرش

تباينت ردود أفعال مواقع التواصل الإجتماعي ما بين مؤيد وما بين معارض لواقعة التحرش، حيث يتهم مجموعة من رواد مواقع التواصل أصدقاء كوجاك بالتستر على أفعاله وعدم إدانته على الرغم من ظهور أكثر من 100 رجل أكد تحرشه بهم.

تهديد الموديل عمر شريف بحذف فيديو فضح مهند كوجاك

كما نشر عمر شريف فيديو يوضح تهديد شخص له ومهاجمته وطلبه بحذف الفيديو، كما يتعرض للكثير من التهديد ولكنه مصر على موقفه وعلى فضح المتحرش. https://www.instagram.com/p/CQZCqKUn_HV/?utm_medium=copy_link

رد مهند كوجاك على اتهامات التحرش

لم يرد مصمم الازياء مهند كوجاك على كافة الاتهامات الموجه له، بل اكتفى بحذف حساباته من مواقع التواصل الإجتماعي. مشادة على الهواء مباشرة بين عمرو أديب ومحامي طبيب الأسنان المتهم بالتحرش