اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

يورو 2020| مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

يورو 2020| مواعيد
يورو 2020| مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

يحتضن اليوم الأربعاء، بداخله عددًا من المواجهات النارية في مختلف ملاعب العالم على المستوى المحلى والقاري، ويأتي أبرزها لقاء مهم يجمع فرنسا والبرتغال في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020". الوكالة نيوز تقدم لقرائها مواعيد مباريات، اليوم الأربعاء، والقنوات الناقلة لها.

مباريات اليوم في كأس أمم أوروبا – يورو 2020 والقنوات الناقلة

سلوفاكيا وإسبانيا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و8 مساءً بتوقيت الإمارات، عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1.

السويد وبولندا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و8 مساءً بتوقيت الإمارات، عبر قناة بي إن سبورت ماكس 2.

ألمانيا والمجر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و11 مساءً بتوقيت الإمارات، عبر قناة بي إن سبورت ماكس 2.

فرنسا والبرتغال

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1.

مباريات اليوم في كوبا أمريكا 2021 والقنوات الناقلة

الإكوادور وبيرو

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، 12 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة و1 صباحًا بتوقيت الإمارات، عبر قناة بي إن سبورت ماكس يورو 2020.. منتخب انجلترا يهزم التشيك بهدف ويتصدر مجموعته