اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على رابط المنصة التعليمية سلطنة عمان للاستعلام عن نتائج الطلاب 2021

رابط المنصة التعليمية
رابط المنصة التعليمية سلطنة عمان

  ازاد بحث الكثير من الأشخاص عن المنصة التعليمية سلطنة عمان، وذلك للاستعلام عن نتائج المرحلة التعليمية للفصل الدراسي الثاني، ونتائج الصف الخامس وحتى الحادي عشر، ويوضح لكم موقع «الوكالة نيوز» رابط المنصة التعليمية سلطنة عمان.  

امتحانات الصفوف التعليمية بسلطنة عمان 2021

انتهت معظم الصفوف التعليمية من أداء امتحانات الفصل الثاني الدراسي في يوم 13 يونيو، والصف الحادي عشر في 17 يونيو أي من المقرر إعلان النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة. كما يتم الاستعلام عن النتائج من خلال رابط دشنته وزارة التربية والتعليم، بعد اعتمادها يتم رفعها على الموقع للطلاب حتى يتمكن من الحصول عليها.  

جهود وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان 2021

تهتم وزارة التربية والتعليم بتطوير التعليم بشكل عام خاصة في فترة التوقف والتعليم عن بعد، وتعمل على تجهيز المدارس في حين اتاحت الفرصة لعودة الطلاب، كما توفر العديد من الروابط المجانية لاستذكار الدروس وشرح المناهج التعليمية والاستعلام عن نتائج الطلاب والقيام بالخدمات المختلفة.  

رابط البوابة التعليمية سلطنة عمان للاستعلام عن النتائج 2021

- يتم الدخول على رابط المنصة التعليمية الرسمي من هنا - ثم اختيار الاستعلام عن النتائج. - من المقرر إعلان النتائج في الأيام المقبلة بعد انتهاء الصفوف التعليمية من أداء الامتحانات في يوم 17 يونيو 2021.  

المنصة التعليمية سلطنة عمان 2021

تعتبر من المنصات الرئيسية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان، وذلك لتيسير العملية التعليمية على الطلاب وأولياء الأمور خاصة في الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، وأصبح حينها التعليم عن بعد بديلا متميز للتعليم بالحضور في المدارس. وحققت المنصات التعليمية نجاح في عرض النتائج أو شروح مختلفة للمناهج الدراسة وأداء الاختبارات إلكترونيا. الآن.. رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في قطر 2021