اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

وفاء الكيلاني بإطلالة جديدة بعد شائعة انفصالها عن زوجها تيم حسن

IMG-20210623-WA0137
IMG-20210623-WA0137

ازداد البحث من قبل رواد التواصل الاجتماعي وخاصة بعدما ظهرت وفاء الكيلاني بإطلالة جديدة مما تفاعل جماهيرها عبر انستجرام، ويعتبر هذه أول مرة تظهر وفاء علي الانستجرام بعد اختفائها شهر علي انستجرام، مما ظهر إشاعة عن انفصالها من زوجها النجم السوري تيم حسن، مما تصدر اسمها التريند عبر المحرك الشهير جوجل، وتقدم لكم موقع " الوكالة نيوز" عن صحة الإشاعة عن انفصالها من تيم حسن، وظهورها بإطلالة جديدة، في السطور التالية.

ظهور وفاء الكيلاني بإطلالة جديدة

قامت الإعلامية وفاء الكيلاني التي تقدم برنامج السيرة التي تستضيف نجوم الفن حيث يقوموا بتحدث عن محطات حياتهم الفنية المليئة بالنجاح والفشل وعن حياتهم الشخصية، ويعرض هذا البرنامج علي قناة dmc، وكانت محتفظة بإطلالة أكثر من سنة . وفي هذا الإطار ثم بعد ذلك قامت بتغيير إطلالتها مما نال اعجاب من قبل جمهورها ، ونشرت صورها عبر حسابها الشخصي عبر انستجرام، وظهرت بصور داخل سيارتها، الصورة الأولى وهي مرتدية النظارة، والثانية تخلت عن النظارة، وعلقت قائلة "الحمد الله مع هاشتاق مصر وهاشتاق اخر لبيروت " ، حيث اعتمدت علي إطلالة جديدة وهي تغيير لون شعرها بتصفيفة بسيطة ، مع وضع مكياج خفيف. وتساءل جمهورها حول سبب اختفائها شهر عبر انستجرام حيث انقسم جمهورها لقسمين الاول هل اختفت بسبب المشاكل التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، والآخر اختفت بسبب كتم خبر سعيد، مما أثار فضولي الجماهير حول معرفة السبب، وخاصة كان آخر ظهور لها عبر انستجرام حيث نشرت صورة مع الفنان الراحل سمير غانم وقامت بنعي الفقيد.

شائعة انفصال وفاء الكيلاني عن زوجها تيم حسن

وظهر في الفترة الأخيرة خبر انفصالها عن زوجها تيم حسن، حيث قامت وفاء بحسم الخبر بطريقة غير مباشرة، عندما كشفت عن حصولها على الإقامة الذهبية في الامارات مع زوجها ، وقام كلا منهم بنشر نفس كلام فيما يخص بشكر دولة الإمارات وشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن منحهم الإقامة الذهبية. وقامت وفاء الكيلاني بتعبير عن سعادتها بحصولها على الإقامة الذهبية، ونشر صورة لها عبر حسابها الشخصي انستجرام قائلة " من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنة دي أني منحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي، حفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين ". وقام تيم حسن عبر حسابه الشخصي انستجرام بنشر صورة دبي قائلاً : " دبي 31 مارس الفائت كان يوم متميز لي ولزوجي حيث منحنا فيها الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، نسعد دايما بوجودنا بهذا البلد الجميل"، حيث أضاف قائلاً :" شكراً جزيلاً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله حاكم دبي وشكراً لحكومة دبي دمتم بخير وأمان ونجاح " . وصدر من أحد المصادر واحد الصحفيين أنهم تلقوه بمعلومة شبه مؤكدة أن وفاء الكيلاني كانت في البنك الاهلي المصري، للحصول على تحويلة مالية كمؤخر طلاقها الرسمي بقيمة 100 الف دولار، ولم يصرحه اي من زوجين بنفي هذه الشائعة . وفي هذا السياق قامت وفاء بإرسال تهنئة رومانسية وصورة لهما وهي في حضنه لنجم تيم حسن بمناسبة عيد ميلاده الذي أكمل 45 عام قائلة " عيد ميلاد سعيد حبيبي ".

كتب : كريم أحمد جميل

اقرأ أيضا.. أشرف عبد الباقي ضيف برنامج السهرة مع وفاء الكيلاني غدًا