اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خلافات مستمرة بين ياسمين عبد العزيز وعائلة محمد حلاوة

خلافات مستمرة بين
خلافات مستمرة بين ياسمين عبد العزيز وعائلة محمد حلاوة

كتبت: ولاء النجار انتشر اسم عائلة محمد حلاوة في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي كثيراً وتصدر تريند جوجل، وشهدت الساحة خلافات كثيرة بين عائلة محمد حلاوة زوج الفنانة ريهام حجاج، وبين طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز واخوها الفنان وائل عبدالعزيز، حيث تلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز هجوم كبير من ليلى الابنة الكبرى لطليقها محمد حلاوة من زوجته الأولى، التي أطلقت تهديدا شديد اللهجة لياسمين طالبتها فيه بالتوقف عن ادعاء الصفات الطيبة، مع تلميحات بأن ياسمين كانت السبب في انفصال والديها، وحرمانها من والدها طوال السنوات الماضية، وبادر جمهور ياسمين بالرد بنشر صور نادرة تكشف أن العلاقة بين ياسمين وعائلة طليقها كانت جيدة، وأيضاً قام اخو ياسمين الفنان وائل عبدالعزيز بالرد على هذا الهجوم والدفاع عن ياسمين.

رسالة ليلى حلاوة التي تهاجم فيها ياسمين عبدالعزيز

نشرت ليلى محمد حلاوة تحذيرات وهجوم للفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي علي خاصية الإنستا ستوري بموقع إنستجرام، قائلة: "إوعى تدعي حاجة مش فيكي عمرك ما كنتي كويسة مع حد، انتى اللى خطفتي بابا مننا من 17 سنة وماما على ذمته ومن 17 سنة حاولتى تقطعى علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير". [caption id="attachment_691024" align="aligncenter" width="883"]خلافات مستمرة بين ياسمين عبد العزيز وعائلة محمد حلاوة خلافات مستمرة بين ياسمين عبد العزيز وعائلة محمد حلاوة[/caption] وأضافت ليلى قائلة: "الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللى حوالينا عارفين كل حاجة ياريت تبطلى أذى بدل ما نعرف الكل". واختتمت:" إنتى اللى قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه من شهر معايا في شرم الشيخ قدام الناس، عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

لمياء حلاوة شقيقة محمد حلاوة تشن هجوم على ياسمين عبد العزيز

وجهت لمياء حلاوة رسالة تشن فيها هجوم مباشر إلى ياسمين عبد العزيز، قائلة:" الظاهر إن فيه ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده، إحنا خلاص خرجناكى من حياتنا وقفلنا صفحتك، مش بس كدة ما بنفتكركيش، وعايزينك انتى كمان تركزى في صفحتك وتنسينا.. وحاولى ان انتى تكونى سعيدة، لإن إحنا بقينا سعداء وإحنا بعيد عنك.. يارب يكون الكلام ده وصلك، لأن أنتى بكدة بتبوظى الصفحة الجديدة بتاعتك كمان".

رد متابعي ومحبي الفنانة ياسمين عبد العزيز

بعد هذه الرسالة من ليلى إلى ياسمين عبدالعزيز، تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع ياسمين عبدالعزيز بـ ليلى وزوجها في عيد ميلاد شقيقها سيف، وبدت في الصورة في غاية السعادة [caption id="attachment_691023" align="aligncenter" width="1080"]خلافات مستمرة بين ياسمين عبد العزيز وعائلة محمد حلاوة خلافات مستمرة بين ياسمين عبد العزيز وعائلة محمد حلاوة[/caption] وقام أيضا عدد كبير من جمهور ياسمين عبد العزيز بالرد عليهم، ونشر صور قديمة تجمعهن بياسمين وتظهر المودة الكبيرة والسعادة بينهم بعكس تصريحاتهم الأخيرة، ومن بينها صورة تجمعها بليلي و لمياء حلاوة. [caption id="attachment_691022" align="aligncenter" width="1080"]خلافات مستمرة بين ياسمين عبد العزيز وعائلة محمد حلاوة خلافات مستمرة بين ياسمين عبد العزيز وعائلة محمد حلاوة[/caption]

تعليق شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز علي الهجوم الموجه ضدها

والجدير بالذكر أن الأيام الماضية كانت قد شهدت الكثير من المناوشات بين كلاً من ياسمين عبدالعزيز وبوسي شلبي، وشارك أيضاً فيها الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين بالوقوف بجانبها في كل ما يحدث، وأيضا شارك وائل عبد العزيز في الدفاع عن شقيقته. ونشر وائل عبدالعزيز شقيق ياسمين، تعليقاً على كلام ليلى من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، حيث قال "ربنا سبحانه عز وجل معاكي، وانا فضهرك ومعاكي بكل ما املك من صحه وقوه لحد اخر يوم في عمري وافديكي بحياتي لو حد مسك بشيء مش كلام وانتي حافظاني، متقلقيش في ضهرك يا بنت الأصول يا متربيه وبتاسفلك لو في يوم صدر مني شيء غلط كان بنزعه الاخوه مش اكتر ولا يهمك احنا مبنردش الإهانة بالإهانة زاي ما اتعودنا". [caption id="attachment_691021" align="aligncenter" width="758"]خلافات مستمرة بين ياسمين عبد العزيز وعائلة محمد حلاوة خلافات مستمرة بين ياسمين عبد العزيز وعائلة محمد حلاوة[/caption] ليلي ابنه محمد حلاوة تهدد ياسمين عبد العزيز على الإنستجرام.. تعرف على التفاصيل