اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط الاستعلام عن نتائج التعليم الابتدائي 2021 بالجزائر

نتائج التعليم الابتدائي
نتائج التعليم الابتدائي بالجزائر

أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر 2021 عن اقترابها من الانتهاء كم نتيجة السانكيام، والاعلان عن نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2021 ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة من خلال الموقع المخصص لها، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» طريقة الاستعلام عن نتائج الشهادة الابتدائية 2021 في الجزائر برقم التسجيل الخاص بالطالب.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

صرحت وزارة التربية الوطنية بالجزائر عن اقتراب إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 خاصة بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة النتائج، كما دشنت رابط ومنصة إلكترونية للاستعلام عن النتائج 2021 وحماية الطلاب من خطر الإصابة بفيروس كورونا 2021.

كما أعلنت أن مجموعة من النتائج ظهرت بالفعل وموجودة على الموقع الإلكتروني، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عنها مستخدمين رقم التسجيل الخاص بالطالب في الاستعلام عن النتائج 2021.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية في الجزائر 2021

دشنت وزارة التربية الوطنية مجموعة من الروابط والمنصات الإلكترونية للاستعلام عن النتائج 2021 أبرزها موقع الديوان الوطني، وخطوات الاستعلام فيما يلي:

- يجب الدخول على موقع الديوان الوطني من هنا

أو من خلال موقع فضاء أولياء الأمور من هنا

- ثم إدخال كافة بيانات الطالب وهي الاسم ورقم التسجيل والمنطقة او المدرسة التابع لها.

- ثم الضغط على زر عرض النتيجة، وتظهر في حال الانتهاء من عمليات التصحيح.

يشار إلى أن تم الانتهاء من أداء الامتحانات في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا، وتم تصحيح الامتحانات إلكترونيا حتى تحافظ وزارة التربية الوطنية على صحة المعلمين والطلاب وعدم تكدسهم والتسبب في إصابة فرد بفيروس كورونا 2021.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يونيو 2021 برابط الاستعلام