اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على آخر التطورات الحالة الصحية لـ«زكي فطين عبد الوهاب»

زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب

كتب: كريم أحمد جميل

منذ ساعات قليلة ازداد البحث من قبل رواد التواصل الاجتماعي وخاصة محبي الفنان زكي فطين عبد الوهاب لرغبتهم في اطمئنان عليه نظراً أنه مصاب بمرض السرطان، مما جعلهم يبحثون عبر المحرك الشهير جوجل عنه، لذلك تستعرض لكم موقع " الوكالة نيوز" عن معرفة اخر التطورات الحالة الصحية للفنان زكي فطين عبد الوهاب، إليكم التفاصيل التالية.

الحالة الصحية للفنان زكي فطين عبد الوهاب

قام الفنان زكي فطين عبد الوهاب باطمئنان محبي على صحته حيث قال إنه يتحسن بصورة كبيرة، حيث من المقرر خلال الفترة القادمة سيتلقى علاج بجلسات الاشعاعي، وأشاد زكي فطين أن الفنان أشرف زكي وأعضاء مجلس النقابة قاموا بمساعدتي كثيرا ومساندتي خاصة خلال رحلة مرضي الحالي.

وفي هذا الصدد حتي الآن تلقي زكي فطين عبد الوهاب ب 6 جلسات علاج إشعاعي خلال أربعة شهور وأسبوعين الماضيين، أي أن كل جلسة يخضع لها كل 3 اسابيع تقريباً، حيث أكد الأطباء أن وضع رئة الان مستقرة، واكده أنه يجب أن يخضع لإجراء أشعة في اقرب وقت لاطمئنان عليه، حيث يتبقى له 12 جلسة علاج إشعاعي خلال الفترة المقبلة.

لم تكن المرة الأولي لزكي بالإصابة للمرض

إصابة فطين لم تكن المرة الأولى حيث قبل عامين أصاب بمرض سرطان واستطاع التغلب عليه خلال ست اشهر ، ولكن اتصاب بهذا المرض مرة أخرى، حيث تكلم زكي في لقاء تليفزيوني سابق أنه واجهته ظروف صعبة مالية أثناء فترة مرضه مما جعله يضطر أن يقوم ببيع سيارته لكي يستطيع أن ينفق على علاج مرضه.

من هو زكي فطين عبد الوهاب ؟

ولد زكي في عام 1955 ويعتبر من عائلة فنية كبيرة حيث أن والدته الفنانة الراحلة ليلي مراد، ووالده المخرج الراحل فطين عبد الوهاب، وكان منذ صغره كان يحب الفن، حيث درس في معهد العالي سينما عام 1983، وبدأ في بداية مشواره مساعد مخرج وكان المخرج الراحل علي بدرخان، وكان بدايته في فيلم أهل القمة.

وفي هذا الإطار ومن خلال هذا الفيلم تعرف على سندريلا سعاد حسني وتبادل الاعجاب بينهم وتزوجه ولكن لم يستمر الزواج سوي سته اشهر فقط وسبب الانفصال هو رفض والدته ليلي مراد هذا الزواج نظراً لفارق السن بينهم.

ومن أبرز أعماله الفنية

ومن أشهر أفلامه فيلم بحب السيما مع نجمة ليلي علوي، والنجم محمود حميدة، ومن أشهر مسلسلاته مسلسل اهل كايرو مع نجمة رانيا يوسف، وكان له تجربة وحيدة في الاخراج في فيلم رومانتيكا عام 1996.

تعرف على آخر التطورات الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة