اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد رمضان يثير الجدل مجددا بجملة «مستورة قالها الأسطورة»

1
1

 

كتبت: داليا نصر

أثار الفنان محمد رمضان الجدل مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث نشر مقطع فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ويظهر الفنان محمد رمضان وهو بداخل طائرة ويرتدي تيشيرت أسمر مكتوب عليه جملة «مستورة قالها الأسطورة» ويرقص على أنغام أغنيته الأخيرة «ثابت» بجانب إشارته بإصبعه المعروف بها والتي يوحي بها بأنه نمبر وان. وعلق أيضا بجانب مقطع بذات الجملة المدونة على التيشيرت «مستورة قالها الأسطورة»، وانقسم رأي الجمهور إلى إعجاب ونقد لمقطع الفيديو لمحمد رمضان، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن محمد رمضان والمقصود بالجملة المدونة على التيشيرت الخاص به خلال السطور القادمة للتقرير.  

فيديو محمد رمضان

وجاءت كلمة مستورة في جملة «مستورة قالها الأسطورة» المدونة على تيشيرت أسمر يرتديه الفنان محمد رمضان وهو بداخل طائرة، وظهر رمضان في إحدى فيديوهاته التي أحدثت الجدل خلال الفترة الماضية، حيث يزعم في الفيديو أنه تم الحجز على أمواله من قبل أحد البنوك ويرد قائلا على ذلك: «قولتله الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد مابيحطوا في البنك قد مابيسبوا في بيوتهم، مستورة». ويذكر أن الفنان محمد رمضان طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «ثابت» مؤخرا، وجاءت كلمات الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، ومن توزيع «كول بكس بوي»، وتم تصويره في استديو المسلمي في منطقة شبرا منت.  

أعمال محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان خلال السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم الماضي بمسلسل «موسى»، وجسد دور شخصية «موسى»، وجاء المسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، والفنان رياض الخولي، والفنانة هبه مجدي، والفنانة عبير صبري، والفنان منذر ريحانة، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية موسي التي يؤديها الفنان محمد رمضان الذي يتحمل مسؤولية والدته وأشقائه ويواجه العديد من المصاعب والأزمات وتتابع الأحداث في ذلك السياق.   محمد رمضان يتبرأ من خطاه مع سميرة عبد العزيز بتقبيل يد نبيلة عبيد