اهم الاخبار
الخميس 16 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز..حقيقة نقلها لغرفة عادية

كشف الإعلامي رامي رضوان، زوج  الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنانة دلال عبد العزيز، حقيقة الأنباء المتداولة حول نقل الفنانة من الرعاية المركزة، إلى غرفة عادية بعد تحسن حالتها الصحية.

آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عيد العزيز

نفى رضوان في تصريحات، ما تم تداوله من أنباء حول تحسن الحالة الصحية لبفنانة دلال عبد العزيز اوخروجها من العناية المركزة، ووصف تلك الإشاعات بأنها “غير صحيحة، وعارية تماماً من الصحة”. وعلق، قائلا: "لعله فال خير، المعلومات اللى المنسوبة ليست حقيقية، وحقيقة الأمر إنها انتقلت من غرفة عناية مركزة إلى غرفة عناية أخرى، ومجازفة أن يحصل أى نوع من المجهود أو الحركة لها فى هذا الوقت". [caption id="attachment_682051" align="aligncenter" width="600"]أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز أخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز[/caption] وأضاف رضوان أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز، ما زالت غير مستقرة وتتطلب وجودها داخل العناية المركزة، مشيرا إلى أن "الحالة الصحية لا يمكن أن توصف أنها تشهد تحسن كبير، ونرجو الاستمرار فى الدعاء لها، ويارب حالتها تستقر، وبناشد الصحفيين التحقق من الأخبار قبل نشرها".

اصابة الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها سمير غانم بفيروس كورونا 

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس “كورونا”، بعد ان انتهت من تصوير مسلسلها الرمضاني “ملوك الجدعنة”، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان. وبعدها بفترة قصيرة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفايروس كورونا، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس. بعد وفاة سمير غانم.. تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز ولم تحضر دلال عبد العزيز الجنازة، بسبب تدهور حالتها الصحية، حتى أن أسرتها لم تخبرها بنبأ وفاة زوجها حتى الآن، بحسب تصريحات سابقة، لرامي رضوان وابنتها إيمي سمير غانم. تعرف على آخر مستجدات الحالة الصحية للفنانين..دلال عبد العزيز في العناية ومنع الزيارة لشريف دسوقي