اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رئيس «الحركة الوطنية»: جيهان السادات نموذجًا مشرفًا وشاهدًا على لحظات انكسار وانتصار الامة.. شفاها الله وعافاها

سيدة مصر الأولى جيهان
سيدة مصر الأولى جيهان السادات

قال اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، ان سيدة مصر الأولى جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، نموذج حي، شاهد على مرحلة تاريخية من عمر الدولة عاصرت فيها لحظات انكسار وانتصار بجوار زعيماً قلما يجود الزمان بمثله بطل الحرب والسلام.

وأضاف "علي" في بيان له انه في تلك الظروف الصعبة والمحنة الصحية التي تمر بها سيدة مصر الاولي فترة حكم الزعيم السادات لا نملك الا الدعاء لها بالشفاء العاجل وان ينعم المولي عز وجل عليها بالصحة والعافية وتعبر تلك الازمة الطارئة وتستعيد عافيتها كي تواصل مسيرتها في حب مصر.

وأكد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية أن جيهان السادات ستبقى اماً مثالية لشهداء ملحمة النصر العظيم في السادس من أكتوبر وما قدمته من دور انساني واجتماعي بجوار الزعيم الراحل أنور السادات مسجل في سجلات العزة والكرامة إذ ضربت على مدار مسيرتها الوطنية نموذجاً مشرفاً وفريداً من العطاء والتسامح والبساطة والتواضع لتستحق عن جدارة لقب " أم الابطال " فما قدمته من دعم ورعاية ومساعدة لمصابي العمليات الحربية ولأسر شهداء يجعلها مخلدة في كتب التاريخ.

ودعا اللواء رؤوف السيد علي في ختام بيانه للسيدة جيهان السادات بالشفاء العاجل قائلا: "شفاها الله وعافاها.. داعين المولي عز وجل ان يلبسها ثياب الصحة والسلامة من كل سوء".

«عظيمات مصر».. فيلم وثائقي لـ«الحركة الوطنية» لتثقيف الشباب عن حركة النضال النسائية | فيديو