اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على أزمة التسجيل الصوتي لوالده

رد شيرين عبد الوهاب
رد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على أزمة التسجيل الصوتي لوالد

تصدرت شيرين عبد الوهاب محرك البحث الشهير جوجل في الأيام القليلة الماضية وذلك بسبب أزمة التسجيل المسرب لوالد حسام حبيب، واتهامه لحسام حبيب برغبته في الاستيلاء والحصول على أموال شيرين عبد الوهاب، الأمر الذي أثار حزن كثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» أول رد من حسام حبيب على التسجيل الصوتي لوالده.

رد شيرين عبد الوهاب على التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب

بالتزامن مع حالة غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي على حسام حبيب والخوف الشديد على شيرين من مزاعمه هو ووالده، خرجت شيرين عن صمتها لترد على كافة الشائعات قائلة " لا يوجد خطر على حياتي او حياة بناتي، وحسام شخص محترم جدا ومن بيت أصول، ووالدته ست محترمة، ومفيش توكيل ولا فيزا ولا اي حاجة من الكلام دة، أنا كلي بتاعته اصلا، ادعوا لنا بالذرية الصالحة"


وجاء رد شيرين في جزئين منفصلين عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الشهير تويتر، وهذا ما جعل الجمهور يطمئن على حالة شيرين.

رد حسام حبيب على التسجيل الصوتي لوالده

كما رد حسام حبيب على كافة الادعاءات من والده، ونفى كافة الاتهامات التي وردت به، وأكد حبه وخوفه على شيرين واخلاصه لها، وظهر في مقطع فيديو وهو برفقة شيرين وابنتها ليأكد أن كافة الادعاءات كاذبة وأن العلاقة بينهم مازالت مستمرة بحب وود.

أزمة التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب

يشار إلى أن تسرب منذ أيام قليلة تسجيل صوتي يخص والد حسام حبيب والذي كان يتحدث مع إحدى الفتيات وتحدث بالسوء عن شيرين عبد الوهاب، وأكد أن حسام حبيب لا يحب شيرين عبد الوهاب بل يسعى للحصول على أموالها فقط.

وأضاف والد حسام حبيب في التسجيل الصوتي المسرب له أن شيرين من طبقة اجتماعية متوسطة بل وصفها بـ " البيئة"، وحسام حبيب من  طبقة أعلى منها، كما أنه يبحث عن زوجة حتى تنجب له بسبب المشاكل التي تواجه شيرين عبد الوهاب الفترة الحالية في الإنجاب.

وبعد تداول التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب، تعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع شيرين عبد الوهاب وظهرت مشاعر الحب والقلق عليها من مزاعم حسام حبيب وهذا ما جعلها ترد.