اهم الاخبار
الإثنين 20 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

ريبورتاج مصر تطلق المرحلة الثالثة من مشروعها مونتى نابليون بمدينة المستقبل سيتى

 الدكتور أحمد الطنطاوى
الدكتور أحمد الطنطاوى

أطلقت شركة ريبورتاج مصر للتطوير العقاري، واحدة من رواد الشركات العالمية في مجال التطوير العقاري، المرحلة الثالثة من مشروعها "مونتى نابليون" بمدينة المستقبل سيتي. يأتي هذا الإعلان بعد نجاح الشركة في بيع المراحل الأولى والثانية، حيث تم تحقيق المستهدف المنشود.

أوضح الدكتور أحمد الطنطاوى، الرئيس التنفيذي للشركة، أن "مونتى نابليون" يمثل أحدث مشاريع الشركة وقد حقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه، وذلك بفضل موقعه المتميز في قلب المستقبل سيتي، إضافةً إلى مجموعة من المزايا والخدمات المتكاملة، والوحدات السكنية الفاخرة بأسعار تنافسية وتسهيلات في السداد.

وأشار الطنطاوى إلى أن "مونتى نابليون" يتضمن مشروعًا سكنيًا إداريًا تجاريًا، حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 111 فدانًا، ويضم 1300 فيلا و15000 وحدة سكنية، وتقدر التكلفة الاستثمارية للمشروع بحوالي 20 مليار جنيه. وأوضح أن المشروع موقعه متميز بين العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والشروق.

وأضاف أن الشركة قد تعاقدت مع المكتب الاستشاري الهندسي "Horizons"، وهو من أكبر المكاتب الاستشارية في السوق المصري، لعمل التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع.

وبحسب الجدول الزمني للتنفيذ والتسليمات، من المقرر تسليم أولى مراحل المشروع في الربع الأخير من عام 2026، تليها تسليم المرحلة الثانية خلال الربع الأول من عام 2028.

وأكد الطنطاوى أن للشركة خطة توسعية طموحة، تستهدف إقامة مشروعات جديدة في مناطق متميزة مثل الساحل الشمالي ومدينة الشيخ زايد والقاهرة الجديدة.

ويجدر بالذكر أن شركة ريبورتاج مصر للتطوير العقاري ليست محدودة بنجاحها في مصر فقط، بل تمتلك فروعًا في 7 دول حول العالم، وهي مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية وتركيا والمغرب وروسيا، وتستهدف أسواقًا جديدة خلال الفترة المقبلة.