اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

رئيس الحركة الوطنية يهنئ الرئيس السيسي والجيش المصري بتحرير سيناء

الوكالة نيوز

تقدم اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الخالدة لتحرير سيناء في الخامس والعشرين من شهر أبريل.

في بيانه، أكد اللواء السيد علي أن هذا اليوم يمثل ذكرى غالية وفخر لكل مصري، حيث استردت مصر أرضها الطاهرة من براثن الاحتلال الإسرائيلي، بفضل تضحيات أبنائها البواسل من القوات المسلحة المصرية.

وتوجه رئيس الحركة الوطنية المصرية بخالص التهنئة لسيادة الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وجميع قادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم، مؤكداً دورهم البطولي في تحرير سيناء من الإرهاب، وهزيمة ودحر التنظيمات الإرهابية، وبذل دمائهم الزكية من أجل الحفاظ على سلامة وأمن الوطن.

وأشاد اللواء السيد علي ببطولات قوات الجيش المصري الباسلة التي بذلت التضحيات الجسام من أجل تحرير شبه جزيرة سيناء الحبيبة، والتي تعد إرثاً تاريخياً يمتدحه الأجيال القادمة. كما أثنى على عبقرية الدبلوماسية المصرية التي أسهمت في الدفاع عن حقوق مصر ورفعت علمها فوق أرض سيناء المقدسة.

وفي هذا اليوم الوطني المجيد، يتجدد العهد والولاء للوطن، والتزامنا بالعمل الدؤوب من أجل بناء مستقبل مصر الزاهر وتحقيق التنمية والازدهار لكافة أبنائها.