اهم الاخبار
الأحد 08 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل اليوم الأول لـ "محمد صلاح" فى معسكر مننتحب مصر

محمد صلاح مع حسام
محمد صلاح مع حسام حسن

بعد مرحلة من القيل والقال بين كافة الاطراف .. أنهى نجمنا العالمى محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الانجليزى الجدل بانضمامه اليوم الى معسكر المنتخب المقام بالقاهرة، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

واستقبل حسام حسن، مدرب منتخب مصر، محمد صلاح بابتسامة أنهت الخلاف بين الثنائي، إذ ترددت أنباء حول غضب نجم ليفربول من مدرب المنتخب الوطني، بسبب تصريحاته الأخيرة ضده.

وغاب محمد صلاح ، عن أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن في شهر مارس الماضي، بسبب عدم الجاهزية.

وحرص محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم على تهئنة لاعبي الأهلي والزمالك فور وصوله إلى معسكر منتخب مصر الجاري بالقاهرة استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و 10 يونيو الجاريين.

وجاءت تهنئة صلاح للاعبي الأهلي والزمالك بمناسبة تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا وفوز الزمالك بلقب الكونفيدرالية الإفريقية .

ووصل محمد صلاح إلى معسكر المنتخب اليوم، وحرص حسام حسن على عقد جلسة مع اللاعب استمرت ما يقرب من 20 دقيقة ، رحب حسام حسن بمحمد صلاح مؤكدا أهمية دوره مع المنتخب في الفترة الأخيرة خاصة إنه يعد واحدا من أبرز اللاعبين على مستوى العالم أجمع .

وأكد صلاح دعمه الكامل لحسام حسن في قيادته لمنتخب مصر ، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد والتركيز من أجل العبور إلى كأس العالم 2026 .

وأعلن حسام حسن قائمة المنتخب لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو والتي ضمت كلا من : محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا.