اهم الاخبار
الجمعة 20 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الاسكندرية تستضيف كفر الشيخ ضمن النشاط الصيفي للحركة الوطنية

الوكالة نيوز

في إطار الأنشطة الصيفية المتنوعة التي ينظمها حزب الحركة الوطنية المصرية، استضافت أمانة محافظة الإسكندرية وفدًا من أمانة محافظة كفر الشيخ على شواطئ عروس البحر الأبيض المتوسط. وقد تم استقبال الوفد بحفاوة من قبل أحمد الهلباوي، أمين عام محافظة الإسكندرية، وعدد من قيادات الأمانة.

شهد اللقاء حضور مروة هيبة، مساعد أمين التنظيم بالحزب على مستوى الجمهورية، حيث أكدت أن هذا النشاط يأتي ضمن توجيهات اللواء رؤوف السيد علي، رئيس الحزب، بهدف زيادة الترابط بين أمانات المحافظات المختلفة. وقد تم التنسيق بين أمانة الحزب بالإسكندرية والمحافظة لاستقبال الوفود من المحافظات المختلفة.

كان اليوم مليئًا بالفعاليات الترفيهية والثقافية التي تهدف إلى تعزيز الروابط بين المحافظات وتقديم تجربة مميزة للوفود المشاركة. تأتي هذه الاستضافة ضمن جهود أمانة الإسكندرية وتسعى دائمًا لاستقبال الوفود من جميع محافظات مصر لقضاء أيام مميزة على شواطئها الجميلة.

وفي ختام اليوم، عبّر أحمد الهلباوي عن سعادته بنجاح الفعالية واستعداد المحافظة الدائم لاستضافة المزيد من الأنشطة والفعاليات المماثلة في المستقبل. وأكد على أهمية التعاون بين المحافظات في تعزيز اوتنمية العلاقات بين مختلف أمانات الحزب مصر.