اهم الاخبار
الأحد 08 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

ننقل لكم أسعار الريال السعودي اليوم 17 يوليو 2024 في البنوك

أسعار الريال السعودي
أسعار الريال السعودي اليوم

 

 

 

 

أسعار الريال السعودي اليوم ..لم يطرأ أي ارتفاع  أو انخفاض في حركة أسعار صرف  العملة السعودية أو الريال السعودي، و ذلك بالمقارنة  مع أسعار صرف الريال السعودي في الايام القليلة الماضية  التي شهدت اضطراباً واضحاً  في حركة المؤشرات،  حيث استقرت أسعار صرف الريال السعودي مقابل  الجنيه المصري على غرار الاستقرار ذاته  الذي حظيت به أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.

أسعار الريال السعودي اليوم :

 و جاءت  أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 17 يوليو 2024 بمستهل  التعاملات على هذا  النحو.

 

هذا بعد مواصلة حركة التذبذب و الاضطراب الشديد  الذي تعاني منه أسعار الذهب و أسعار صرف العملات بشكل عام في الاسواق و البورصات بسبب  التضخم العالمي الذي فرضته ظروف الحرب الروسية الأوكرانية المشتعلة حالياً و التي تسببت  في خسائر اقتصادية كبيرة على  جميع الاصعدة .

 

أسعار الريال السعودي اليوم :

 

يبدو أن حالة  الاضطراب و التذبذب  التي تعاني منها اسواق  الصاغة و أسواق الاوراق المالية،  لن تهدأ  أبداً في الوقت  الحالي، حيث يواصل سعر صرف الدولار الامريكي صعوده و هبوطه في حركة البورصات مقابل الجنيه المصري.

و في هذا الجدول نستعرض معكم أسعار صرف الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي و اليورو و الدينار الأردني و الليرة السورية و الريال السعودي و الدرهم الإماراتي و الجنيه السوداني و الجنيه الاسترليني.

أسعار الريال السعودي اليوم :

هذه التقلبات غير المحسوبة جعلت كل  من  يهمه الأمر في حالة ترقب شديدة لمعدلات الاسعار  بشكل يومي، و لذلك يحرص موقعنا "الوكالة نيوز" على تقديم كل ما هو مستجد و جديد في اسعار العملات بشكل متتالي و محدث وفقاً  لأحدث المتغيرات.

أسعار الريال السعودي اليوم :

أسعار العملات بالريال السعودي
العملةبالريال السعودي
دولار أمريكي (USD)3.75
يورو (EUR)4.09
جنيه استرليني (GBP)4.87
دولار كندي (CAD)2.74
دولار استرالي (AUD)2.53
ين ياباني (JPY)0.02
جنيه مصري (EGP)0.08
درهم إماراتي (AED)1.02
جنيه سوداني (SDG)0.01
دينار جزائري (DZD)0.03
دينار بحريني (BHD)9.95
دينار عراقي (IQD)0.00
دينار اردني (JOD)5.29
دينار كويتي (KWD)12.27
ليرة لبنانية (LBP)0.00
دينار ليبي (LYD)0.78
درهم مغربي (MAD)0.38
ليرة سورية (SYP)0.00
شلن صومالي (SOS)0.01
ريال عماني (OMR)9.74
ريال قطري (QAR)1.03
دينار تونسي (TND)1.21
ريال يمني (YER)0.01
فرنك جيبوتي (DJF)0.02