اهم الاخبار
الأحد 08 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: حصول الحكومة الجديدة على ثقة مجلس النواب ينبع من جدية برنامجها

الوكالة نيوز

قال النائب أحمد الخشن، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن حصول الحكومة الجديدة على ثقة مجلس النواب، نقلة سياسية هامة للمرحلة القادمة، فقد تم مناقشة أعضاء الحكومة ووزرائها في البرنامج وما يتضمنه من آمال  وطموحات حقيقية للمواطن المصري وتخفيف الأعباء عنه.

 

ولفت " الخشن"، في بيان له اليوم، إلى أن منح البرلمان الثقة للحكومة بارقة أمل جديدة فى أداء الحكومة والتعويل على التشكيل الجديد فى تغيير سياسات الحكومة وبالخصوص البرامج الاقتصادية، وما تضمنه التكليف الرئاسي من العمل على تخفيف الأعباء المعيشية على المواطن المصري وارتفاع الاسعار والتضخم.

برنامج الحكومة

وأضاف عضو مجلس النواب، عن برنامج الحكومة يركز في المقام الأول على تحسين مستوى معيشة المواطن، فيما يشمل 4 محاور رئيسية تمثلت فى حماية الأمن القومي وسياسة مصر الخارجية وبناء الإنسان المصري وتعزيز رفاهيته وبناء اقتصاد تنافسي جاذب للاستثمارات وتحقيق الاستقرار السياسي والتماسك الوطني.

وتابع نائب مستقبل وطن، أن منح الثقة للحكومة الجديدة يضع على عاتقها مسئولية كبيرة لتنفيذ برنامج من شأنه التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم في شتى مناحي الحياة، مشيرا الى ان القيادة السياسية تراهن على تحقيق تطلعات المصريين، وتحقيق كافة مستهدفات التنمية في شتى المجالات.

واختتم النائب احمد الخشن، أن منح الحكومة الثقة من جانب مجلس النواب، يؤكد أن الحكومة على المسار الصحيح. مشددا على أن تكليفات القيادة السياسية للحكومة تركز في المقام الأول على زيادة التصنيع وجذب الاستثمارات الأجنبية وحل مشاكل المواطنين.