اهم الاخبار
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

السنباطي: توجيه الرئيس بتنفيذ توصيات الحوار الوطني إرادة جادة في تطبيق حقوق الانسان

الوكالة نيوز

أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، و نائب دائرة مصر الجديدة و مدينة نصر أن توجيه الرئيس للجهات المعنية بتنفيذ توصيات الحوار الوطني  تعكس أننا نعيش عصر الجمهورية الجديدة بالأفعال .  


و قال السنباطي أن إحالة التوصيات للحكومة وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيل التوصيات المتوافق عليها، استجابةً لمناقشات الحوار الوطني ، تعكس و الإرادة السياسية  الجادة  لتنفيذ أحكام الدستور المصري والاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان.

و قال النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، أن الدولة المصرية حققت خطوات إيجابية و ملموسة في مجال حقوق الإنسان و غيره من المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، و أنها.  ماضية في طريقها في استكمال الإصلاحات و مواجهة العقبات و التحديات .

تفعيل تطبيقات بدائل الحبس الاحتياطي

و قال النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، أن تأكيد الرئيس على تخفيض الحدود القصوى لمدد الحبس الاحتياطي، و  تفعيل تطبيقات بدائل الحبس الاحتياطي المختلفة، و  التعويض المادي والأدبي وجبر الضرر، لمن يتعرض لحبس احتياطي خاطئ ، تؤكد كذب أهل الشر ممن يروجون أن الدولة غير جادة فيما وعدت به ، كما يحبط الشائعات التي يروج لها أعداء الوطن في الخارج .