اهم الاخبار
الخميس 12 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أمير عيد يكشف عن مفاجأة حفل كاريوكي بالعلمين غدًا الجمعة

الوكالة نيوز

كشف النجم أمير عيد عن مفاجأة حفله القادم في مهرجان العلمين الجديدة، وهى غناء مجموعة من اغاني ألبومه الجديد "روكسى"، والذي طرحه خلال الأيام الماضية.

ويضم ألبوم روكسى 5 أغاني تم طرحها من خلال 3 فصول لعرض الحكاية، الفصل الأول وفيه الأغنية الأولى "حاجات جوايا"، والأغنية الثانية "اسمك إيه"، وتم تصوير الأغانى على قصة فيلم قصير.

موعد وشروط حضور حفل فرقة كاريوكي بالعلمين الجديدة

جدير بالذكر أن فريق كايروكي كشف عن إحياءه حفلا غنائيًا ضخما، الفترة المقبلة بالتحديد في يوم 23 أغسطس من الشهر الحالي، وذلك على مسرح أرينا بمدينة العلمين الجديدة فى الساحل الشمالي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بدورته الثانية.

حفل فرقة كاريوكي

ومن المقرر أن تقدم فرقة كايروكى خلال حفل العلمين الجديدة بالساحل الشمالي باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور.


حفل فرقة كاريوكي بالعلمين

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين بنسخته الثانية عن طرح تذاكر حفل فرقه كاريوكي من خلال منصة "تذكرتي" الإلكترونية.

شروط حضور حفل فرقة كاريوكي بمهرجان العلمين

ومن شروط دخول حفل فرقة كاريوكي بمهرجان العلمين، عدم السماح بدخول المأكولات والمشروبات لا استرداد الأموال ، عدم فىدخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد.

تفاصيل أغاني أمير عيد نجم فرقة كاريوكي بعد الترويج لها

طرح نجم فرقة كاريوكي أمير عيد أول أغنيتين من ألبومه الجديد Roxi بعنوان "حاجات جوايا واسمك إيه"، والذي يصدر على شكل فصول كل فصل يحكي قصة إلى أن تنتهى الفصول الخمسة.

ويأخد ألبوم أمير عيد شكل طابع الخمسينات والستينات، وهو الشكل الذي يسيطر على نجم كاريوكي فأكثر من عمل غنائي أو تمثيلي له.

يشار إلى أن أمير عيد يحيى حفلًا غنائيًا مع فريقه كايروكي يوم 23 أغسطس المقبل على مسرح ارينا العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية والذي يستمر في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

أبرز تصريحات المطرب أمير عيد خلال حلقة برنامج سولد أوت

قال أمير عيد: "بالنسبالي مكنتش فاهم الناس ليه بتحب التمثيل، وأنا لم أتلق إهانة في حياتي إلا في التمثيل، وفي الجزء الثاني لمسلسل ريفو كنت بمثل بحب وعرفت هما بيحبوا التمثيل ليه، وفهمت الدنيا ماشية إزاي لأني لقيته مكان أقدر أطلع فيه طاقتي وأتقمص شخصيات وأضرب حد أو أحب بنت".

وتابع: "وفي مدة التصوير باخد إجازة من الحياة وبطمح إني أشتغل مع ناس مؤلفين بحبهم علشان نطلع شغل مختلف وننتج عمل درامي مثلا".

وعن سر زيارته لطبيب نفسي وتفاصيل في طفولته أثرت عليه في حياته، قال: "بروح لدكتور نفساني لأني كنت في حالة نفسية سيئة وعدت عليا فترة كنت أفتقد مشاعر الحب والكره تجاه أي شخص، وليس عندي رغبة في الحياة بسبب المشاكل اللي عشتها في محطة الطفولة".

وأضاف: "كان عندي مسؤولية كبيرة إني مطلبش حاجة من والدتي بسبب كم المجهود الكبير اللي بتبذله خاصة بعد انفصالها عن والدي وكانت بتشتغل الصبح مدرسة وبليل في مكتب للعقارات".