اهم الاخبار
الخميس 12 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

حزب الحركة الوطنية ينظم قافلة طبية ويقدم علاج مجاني لأهالي سوهاج | صور

الوكالة نيوز

نظم حزب الحركة الوطنية المصرية قافلة طبية شملت كافة التخصصات الطبية، بما في ذلك الباطنة، النساء والأطفال، التحاليل، العيون، والأمراض الجلدية، حيث تم الكشف على نحو ٣٠٠ حالة بدون مقابل كما تم تقديم العلاج المجاني لمعظم الحالات وتاتي القافلة التي انطلقت في محافظة سوهاج ضمن تحركات ميدانية ينظمها الحزب بجميع المحافظات لدعم التواصل الجماهيري وخدمة المواطنين .

ونظمت القافلة وفاعلياتها امانة حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة سوهاج تحت اشراف المحاسب سلطان أحمد سلطان، الأمين العام للمحافظة وعضو الأمانة العامة المركزية للحزب، وذلك بهدف تقديم الخدمة المجانية لأهالي نجع كمالي بندار الشرقية بمركز جرجا، وبهدف التخفيف جوانب من أعباء الحياة علي سكان قرى محافظة سوهاج.

وقال سلطان احمد سلطان امين عام الحزب بسوهاج أن القافلة تهدف لتوفير الدعم الطبي والرعاية الصحية  للأهالي، بأكبر شكل مُمكن، وتقديم كافة الأدوية للمواطنين مجانًا، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط.

وشدد سلطان علي إن القافلة تاتي ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيماناً منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين مشيرا الي انها تمت بجهود تطوعية من اهل الخير وبدعم ومساعدة من من الأطباء المُتخصصين .