اهم الاخبار
الخميس 19 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

قيادات «مستقبل وطن» بدمياط يكرمون المتفوقين من الطلبة والطالبات وأسرهم بمركز الزرقا

الوكالة نيوز

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز الزرقا محافظة دمياط احتفالية ضخمة لتكريم المتفوقين وأسرهم من الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة، والدبلومات الفنية، الأزهرية، وصولا للتعليم الجامعي.

وذلك بإشراف علي كيوان أمين عام الحزب بمحافظة دمياط والبرلماني محمد حماد الحصي عضو مجلس النواب وبرعاية النائب وليد صلاح التمامي عضو مجلس الشيوخ وامين عام الحزب بالزرقا والنائب محمد علي أبو حجازي عضو مجلس الشيوخ وامين قطاع أعمال الحزب بالمحافظة.

جاء ذلك بمشاركة المئات من الأسر وأولياء الأمور، وممثلين عن الأزهر الشريف، وعدد من القيادات التنفيذية، والشعبية بالمحافظة.

قال النائب وليد التمامي خلال كلمته بالحفل أن هذا التكريم يأتي في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن، وأمانة التنظيم المركزية برئاسة النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب؛ دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق مبادرات وتبني فاعليات تلبي احتياجات المواطنين وتعزز قدرات الشباب المصري في مختلف المجالات وتشجعهم علي مواصلة التفوق والتميز؛ خاصة وان دمياط ولادة بالكثير من أبناءها المتفوقين والذين يستحقون كل الدعم الكامل من أجل تحقيق حلمهم ومواصلة مشوار التفوق لخدمة بلدهم ورفع علم مصر دائما في المقدمة في كافة المجالات العلمية والثقافية والرياضية.

واضاف التمامي خلال كلمته ان العملية التعليمية، ندعهما وبكل شدة من أجل مستقبل أولادنا وبناتنا و رسالة لأولياء الأمور بأن مؤسسات المجتمع المدني ومنها حزب مستقبل وطن على خطى القيادة السياسة.

 

وقدم النائبان وليد التمامي ومحمد أبو حجازي، في ختام الاحتفالية الجوائز والهدايا والمئات من الدروع التذكارية وجوائز مالية لجميع الطلبة المتفوقين أوائل الشهادات الثانوية والإعدادية من أبناء مركز الزرقا، وسط فرحة كبيرة من أولياء الأمور.