اهم الاخبار
الجمعة 20 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رسميا.. بوتسوانا تطلب تأجيل مباراة منتخب مصر بسبب التأخر فى العودة من موريتانيا

الوكالة نيوز

أعلن اتحاد بوتسوانا لكرة القدم، اليوم الإثنين، تقدمه بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لتأجيل مباراته ضد مصر، المقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وقال اتحاد بوتسوانا في بيان رسمي: "يرغب اتحاد كرة القدم في بوتسوانا في إبلاغ الجمهور وجميع الأطراف المعنية بالمشاكل اللوجستية التي أدت إلى تأخير عودة بعثة منتخبنا من موريتانيا". وأضاف: "واجه الفريق، الذي كان من المقرر في البداية أن يصل إلى بوتسوانا منتصف ليل أمس، تعقيدات غير متوقعة أثرت على خطط سفرهم".

وتابع: "من المتوقع أن يغادر الفريق موريتانيا في الساعة 22:30 بتوقيت موريتانيا اليوم، ومن المقرر أن يصل إلى بوتسوانا غدًا في الساعة 09:00 صباحًا، وعلى الرغم من هذه التأخيرات، نود أن نؤكد للأمة وأنصارها أن الفريق لا يزال في حالة معنوية عالية وملتزم بتقديم أفضل أداء له".

وواصل البيان: "من المقرر أن تنطلق مباراة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 المقبلة ضد مصر في الساعة 15:00. ومع ذلك، مع مراعاة سلامة لاعبينا بعد وصولهم المتأخر، تواصل اتحاد كرة القدم الغاني رسميًا مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) لطلب تأجيل المباراة إلى وقت لاحق في المساء، نحن ننتظر ردًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وسنقدم المزيد من التحديثات بمجرد حصولنا على مزيد من المعلومات".