اهم الاخبار
الجمعة 20 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

حزب الله اللبناني يتعهد بمواصلة عملياته ضد إسرائيل بعد تفجيرات أجهزة الاتصال

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

تعهد حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، بمواصلة عملياته ضد إسرائيل بعد تفجيرات أجهزة الاتصال وبمواصلة العمليات العسكرية ضد إسرائيل لإسناد غزة.

وقال "حزب الله" في بيان، إن "المقاومة الإسلامية في لبنان تتقدم بأسمى آيات التبريك وأحر مشاعر العزاء من عوائل الشهداء الكرام الذين قضوا يوم أمس الثلاثاء سواءً في الجبهة الجنوبية في بليدا ومجدل سلم أو الشهداء الذين قضوا في العدوان الغادر والواسع من خلال تفجير وسائل الاتصال (البايجر) كما تسأل الله تعالى أن يمنّ على الجرحى الأعزاء بالشفاء العاجل"، نقلا عن وكالة النشرة اللبنانية.

الدفاع عن لبنان

وأكد في بيان، أنّ "المقاومة الإسلامية في لبنان ستواصل اليوم كما في كل الأيام الماضية عملياتها المباركة لإسناد غزة وأهلها ومقاومتها وللدفاع عن لبنان وشعبه وسيادته، هذا المسار متواصل ومنفصل عن الحساب العسير الذي يجب أن ينتظره العدو المجرم على مجزرته يوم الثلاثاء التي ارتكبها بحق شعبنا وأهلنا ومجاهدينا في لبنان، فهذا حساب آخر وآتٍ إن شاء الله".

وشدد على أنّ "ما حصل بالأمس سيزيدنا عزمًا وإصرارًا على المضي في طريق الجهاد والمقاومة ونحن على يقين مطلق بوعد الله تعالى للمؤمنين المجاهدين الصابرين بالنصر إن شاء الله".