اهم الاخبار
السبت 28 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«التمامي» و«أبو حجازي» يشيدان بموقف وزير التعليم الإنساني مع طالبة من ذوي الهمم

الوكالة نيوز

أشاد أعضاء مجلس الشيوخ عن محافظة دمياط وليد التمامي ومحمد ابوحجازي عن حزب مستقبل وطن بالموقف الإنساني لوزيرالتربية والتعليم  محمد عبد اللطيف أثناء لقاءة بعدد من الطلاب، وكان من بينهم طالبة من ذوي الهمم، حيث حرص الوزير على تحيتها وجلس على ركبتيه ليتحدث معها ويهنئها بالعام الدراسي الجديد.

وثمن النائبان وليد التمامي ومحمد ابوحجازي حرص  وزير التربية والتعليم، علي الاطمئنان على الطالبة من ذوى الهمم بالصف الأول الإعدادي خلال افتتاحه مدرسة الراحل الدكتور محمود بكرى الإعدادية المشتركة.

وشجع وزير التربية والتعليم الطالبة على التفوق والنجاح في بداية العام الدراسى الجديد، مؤكداً لها أن الطريق بات ممهدًا لذوي الهمم في الحصول علي حقوقهم وتحقيق أحلامهم المشروعة.

وأعرب النائبان وليد التمامي ومحمد ابوحجازي عن بالغ تقديرهم للدور الكبيرالذي يقوم به وزيرالتربية والتعليم في متابعة سيرالعملية التعليمية والإستماع للطلبة والطالبات وتسهيل كافه المعوقات التى تواجه أصحاب القدرات الخاصة.

وكان وزير التربية والتعليم، ومحافظ قنا، قد تفقدوا مدرسة الراحل الدكتور محمود بكري الإعدادية المشتركة  في أول أيام العام الدراسي الجديد عقب إطلاق اسم الراحل على المدرسة.

وأثناء الزيارة علم الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم أن الطالبة أروى محمد عبد الفتاح، المقيدة بالصف الأول الإعدادي بمدرسة الدكتور محمود بكري بقنا أن فصلها في الطابق الخامس وهذا لا يتناسب مع ظروفها الصحية وعلى الفور ووجه بنقلها تتنقل للدور الأرضي.

وتوجه الوزير إلى الطالبه في فصلها وتكلم معها وقبل رأسها قالها: محتاجة حاجة"؟ قالت: "نفسي في كرسي متحرك بالكهرباء"، ووعدها الوزير بتحقيق أمنيتها.