اهم الاخبار
الأربعاء 02 أكتوبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الرئيس السيسي يقلّد أوائل خريجي كلية الشرطة نوط الامتياز خلال حفل تخرج دفعة 2024

الوكالة نيوز

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، حفل تخرج الدفعة الجديدة من طلاب كلية الشرطة لعام 2024 بمقر وزارة الداخلية في التجمع الخامس، حيث قام بتقليد أوائل الخريجين نوط الامتياز من الطبقة الثانية، وذلك تقديرًا لجهودهم وتميزهم الأكاديمي والرياضي.

تكريم أوائل الخريجين

في إطار الاحتفال الرسمي، قام الرئيس السيسي بتقليد أوائل خريجي كلية الشرطة والدراسات العليا ومركز بحوث الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية، وقد شملت قائمة الأوائل ما يلي:

الملازم تحت الاختبار أحمد جهاد أحمد الشربيني - الأول.

الملازم تحت الاختبار يوسف أحمد حمدي توفيق - الثاني.

الملازم تحت الاختبار عمر عثمان عمر المحرزي - الثالث.

الملازم تحت الاختبار محمود عادل سعد بيومي - الرابع.

الملازم تحت الاختبار نور الدين محمد عبدالمنعم مندور - الخامس.

عروض قتالية وأمنية مبهرة

خلال الحفل، قدم الطلاب الخريجون عروضًا قتالية وفنية مبهرة، حيث استعرضوا مهاراتهم في مواجهة التحديات الأمنية المختلفة والقدرة على التعامل مع المواقف الطارئة.

تميزت العروض بالمستوى الاحترافي العالي واللياقة البدنية التي أظهرت جاهزيتهم التامة للانضمام إلى صفوف قوات الأمن المصرية.

حضور شخصيات بارزة

شهد الحفل حضور عدد من الشخصيات الهامة، على رأسهم الرئيس السابق عدلي منصور، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إلى جانب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين من مختلف القطاعات.

أداء قسم الولاء

اختُتم الحفل بأداء الخريجين الجدد لقسم الولاء أمام الرئيس السيسي وقيادات وزارة الداخلية، حيث تعهدوا بالحفاظ على أمن الوطن وحماية المواطنين بكل تفانٍ وإخلاص.

اختتام الحفل: عقب أداء القسم، هنّأ الرئيس عبدالفتاح السيسي الخريجين وأسرهم، مشيدًا بالدور الكبير الذي تقوم به أكاديمية الشرطة في تأهيل وتدريب الطلاب، ومؤكدًا على أهمية الاستعداد الدائم لمواجهة التحديات الأمنية التي قد تواجه الدولة في المستقبل.