اهم الاخبار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الحزب الشيوعي الصيني ينعي اللواء رؤوف السيد علي في خطاب رسمي من الأمانة المركزية

اللواء رؤوف السيد
اللواء رؤوف السيد على

نعي الحزب الشيوعي الصيني ببالغ الحزن والاسي وفاة اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية  مقدما خالص التعازي لأسرة الفقيد الراحل ولأعضاء وقيادات الحزب .

إذ أكدت أمانة العلاقات الخارجية المركزية للحزب الشيوعي الصيني في خطاب رسمي صدر عنها وتم ارسال نسخة منه الي حزب الحركة الوطنية المصرية بالقاهرة علي انهم تلقوا ببالغ الحزن نبأ رحيل اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحركة الوطنية المصرية متقدمين بخالص التعازي علي رحيل المغفور له باذن الله .

واكد الحزب الشيوعي الصيني ان اللواء رؤوف السيد علي كان صديقا قديما للحزب الشيوعي الصيني، وساهم مساهمة فعالة في تطوير العلاقات بين حزبينا وان الحزب الشيوعي يحرص على استمرار تعزيز التواصل الودي مع حزب الحركة الوطنية المصرية وتعميق تبادل خبرات الإدارة والحكم، بما يدفع عجلة تطور الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين الصين ومصر إلى الأمام باستمرار.


وفي نفس السياق أعربت سفارة جمهورية الصين الشعبية في القاهرة عن خالص تعازيها في وفاة اللواء رووف وحرصت علي تسجيل العزاء في خطاب رسمي تم ارسالة الي مقر الامانة العامة للحركة الوطنية بالقاهرة ، ومن خلال وفد رسمي من السفارة قدم واجب التعزية لأسرة الفقيد المغفور له باذن الله .