الآنالرئيسيةعربى و دولى

jeddah weather.. حالة الطقس في جدة.. المواطنون يواجهون أمطار رعدية وبرودة شديدة

jeddah weather.. شهدت مدينة جدة اليوم الإثنين، بسبب عدم استقرار حالة الطقس، أمطار غزيرة رعدية على جنوب وشرق جدة بجانب الناحية الغربية من المدينة حتى ظهر اليوم، وتوقع خبراء الأرصاد الجوية استمرار التقلبات الجوية مع انخفاض درجات الحرارة حتى مساء اليوم، ويقدم موقع الوكالة نيوز تفاصيل الطقس خلال السطور القادمة.

طقس جدة اليوم

تشهد جدة اليوم الإثنين، طقس مليء بالتقلبات الجوية، حيث سقطت الأمطار وتجمعت المياه في الشوارع بمناطق السنابل والأمير فواز والخمرة، ما أعاق حركة السير في الشوارع.

وكانت الأرصاد الجوية، حذرت سكان مناطق  رابغ، خليص، وبحرة من سقوط أمطار رعدية شديدة، ونصحت المواطنين بعدم السير في المناطق التي تمركزت بها المياه، كما حذزت قائدي السيارات بالسير بهدوء، منعا للانزلاق وتجنب ارتكاب الحوادث، مع توقعات الارصاد من وانتشار الضباب في المدينة.

امتداد منخفض لدرجات الحرارة

وتأثرت مدينة جدة بامتداد منخفض في درجات الحرارة بسبب الكتل الباردة والرطوبة، وسرعان ما تكونت سحب أدت إلى تعرض البلاد لأمطار رعدية شديدة فجر اليوم، وحتى ساعات الظهيرة ليعود الطقس في التحسن تدريجيا بعد ساعات الظهر وتستقر الأحوال الجوية نسبياً، وأكدت الارصاد الجوية ان الجو سيشهد نسبة برودة ولا تزال مستمرة حتى مساء اليوم.

اقرأ أيضا.. تعرف على حالة الطقس في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة وجدة

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة اليوم في بلاد السعودية:

مكة 34 23

المدينة المنورة 32 19

الرياض 25 14

جدة 32 21

الدمام 29 18

أبها 21 08

تبوك 19 06

بريدة 26 11

حائل 21 08

الباحة 22 10

عرعر 20 07

سكاكا 21 07

جازان 31 23

نجران 25 12

وادي الدواسر 26 14.

وفاء جودة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق