اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد بيانها الهزيل.. نشطاء تويتر لميريام فارس: «أنتي غير مرغوبة في مصر»

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية ميريام فارس

شن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعد نشر بيان تعتذر فيه عن تصريحاتها بالتطاول على مصر، واعتبر البعض أن هذا البيان ليس قيمه له ولكن تم نشره حتى لا تنشر الجمهور المصري.

هجوم نشطاء تويتر على ميريام فارس

وقالت الناشطة أسماء حسن: "بيان بايخ ومفيش حد يقدر يقول انو تقيل علي مصر وعلي العموم مفيش فايدة من الكلام".

وعلقت هبه أحمد ساخرة: "متنسيش ترجعي فلوس رامي يا تقيلة اوووي مدام معاكي فلوس ادفعي للناس حقوقها!".

وشارك بدوي مجدي في التعليق على واقعة ميريام فارس قائلًا: "أخطأت خطأ كبير بحق مصر العظيمة وبحق شعبها الذي كان له الفضل الكبير بعد الله في نجوميتك،،وليس بمجرد بيان هزيل يمكنك أن تزيلي الغصة التي تسببتي فيها برعونتك وجهلك-وغير مقبول منك هذا البيان-وغير مرغوب فيك على أرض مصر الطيبة-وخليك في بلدك أفضل".

ووجهت الناشطة منال الجيوشي الحديث لميريام فارس قائلة: "كلامك كان واضح جدا، انتى كنتي بتقولي "بمنتهى الصراحة"، انتي كنتي قاصدة كويس اوى اللي بتقوليه، واصلا ايه تاريخك الفني؟؟؟؟، عموما لبنان فيها مطربين انتى اقل واحدة فيهم، ومصر اتقل منك لأنها اللي عملت ليكي سعر من البداية".

وقارنت الناشطة شريهان ميريام فارس بالفنانين باللبنان قائلة: "للأسف مصر تحتويكم وتشهركم وتكبركم تخلي ليكم سعر وتمن بعد ماكنتم صفر عالشمال في بلدكم اول حاجة بتعملوهت تتكبروا عالبلد اللي ساعدتكم انتي مش مرحب بيكي في مصر وللأسف كنت من متابعينك على إنستجرام ومايشرفنيش اتابعك، ‏اليسا ونانسي والعملاقة ماجدة الرومي ونوال الزغبي راقين ومحترمين عنك.

تطاول ميريام فارس على مصر

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، تطاولت بالحديث على مصر أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق حفلها في مهرجان موازين بالمغرب، حيث طرح عليها أحد الصحفيين سؤال "لماذا قلت حفلاتك في مصر، رجاء ردها "صرت تقيله على مصر".

ياسمين شهاب