اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ماذا قالت الجماهير عن عودة عمرو وردة للمنتخب المصري؟.. أحسن خبر

7
7

على الرغم من أن عودة عمرو وردة إلى صفوف المنتخب الوطني ظهرت للنور في لحظات الصباح الأولى إلا أن العديد من جماهير المنتخب الوطني علقوا على أنباء عودته في ثوان، بمجرد تهنئة زياد وردة لشقيقه على العودة، وانقسمت التعليقات ما بين الفرح والغرابة من سرعة عودته رغم ارتكابه فعل غير أخلاقي.

عودة عمرو وردة

وقال حسين محمود: "قرار عودة عمرو وردة -بالسرعة دي- ممكن يكون في صالح اللاعب مش المنتخب:، أما أحمد وائل: "#احسن خبر ع الفجريه كدا #عوده عمرو ورده لمعسكر المنتخب".

ونشر حساب يدعى "فاطمة مجنونة محمد صلاح"، صورة للاعب عمرو وردة وغرد قائلًا: "واخيرااااا عودة عمرو وردة للمنتخب مرة أخري"، فيما غرد فهد الزملكاوي، بقوله: "بعد اعتذار الاعب عمرو وردة قرر اتحاد الكورة عودة عمرو وردة لصفوف المنتخب الوطني و إستكمال بطولة إفريقيا مع الفريق".

وكان شريف يمتلك وجهة  نظر آخرى في تعليق على عودة عمرو وردة، فقال: "هفضل متأكد وواثق أن عمرو ورده دا لو تعب عشان يوصل للي هو فيه دا وبدأها من الصفر زي لعيبه تانيه كتير عمرو مكان يجي في بالو انو يفكر او يعمل حاجه زي كدا عشان الي تعب في حاجه عشان يوصلها بيبقي حريص اووي انها متضعش منو".

عودة عمرو وردة

وكان قد قدم اللاعب عمرو وردة اعتذارًا بشكل رسمي إلى جماهير المنتخب المصري عبر فيديو على صفحته الشخصية "فيسبوك"، قائلًا:  "بعتذر لأهلي وللاعبين والجهاز الفني والجماهير ومش عايز حد يزعل مني وبعتذر لأي حد زعلان مني".

https://streamable.com/jdkgh

عودة عمرو وردة

طالب أحمد حجازي دفاع المنتخب الوطني، من الجماهير قبول اعتذار عمرو وردة، مشيراً إلى أن اللاعب تعلم من خطأه ولن يكرره مرة أخري.

ونشر حجازي تويته كتب فيها : "التعلم من الخطأ و عدم تكراره شئ جيد والمسامحه فيه و إعطاء فرصه ثانيه شئ عظيم اتمني من عمرو التعلم من هذا الخطأ واتمني من الناس الا تقسو عليه و قبول اعتذاره".

عودة عمرو وردة

وكان قد أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن لاعبي المنتخب المصري تعاطفوا مع عمرو وردة وطالبوا عودته إلى الفريق مجددًا.

وأضاف خلال برنامجه استاد أفريقيا الذي يقدمه على قناته ON sport، أن اللاعبين طايلوا بأن يتم استبعاده عن اللقاء القادم فقط وهو " مباراة أوغندا" رافضين أن يتم استبعاده نهائيا.

جدير بالذكر أن كان قد قرر مجلس إدرة اتحاد الكرة استبعاد عمرو وردة لاعب وسط المنتخب وفريق أتروميتوس اليونانى مدى الحياة من المشاركة مع المنتخبات الوطنية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مجموعة من الصور والفيديوهات للاعب الشاب وهو يتحدث إلى فتاة تعمل فى مجال "الموديل".

أقدمت فتاة تدعى مريهان عمر على نشر مجموعة من الصور لمحادثات بينها وبين اللاعب المصرى عمرو وردة، عقب انتهاء لقاء مصر أمام زيمبابوى فى ساعات متأخرة من الليل بعد المباراة الافتتاحية التى خاضها منتخب مصر بمشاركة اللاعب الذى حل بديلًا للاعب بيراميدز عبدالله السعيد صانع ألعاب المنتخب.

وكان الشات بين اللاعب عمرو وردة والموديل يدور حول كلمة "بوكسينج"، وهو رغبته فى مداعبة الفتاة التى اتهمته مؤخرًا بالتحرش اللفظي بها، وكان الحوار القائم بينهما يختص بالتعريف والحديث العام معه، لكن الفتاة استغلت الشات فى إحراج اللاعب أمام الجمهور وأمام زملائه فى المنتخب.

كما انتشر مقطع فيديو للاعب عمرو وردة مع فتاة مكسيكية، هو يقوم بأفعال غير أخلاقية مما عجل فى قرار استبعاده نهائيًا من المنتخبات.

نور محمد

اقرأ أيضاً: 

عمرو وردة يحصل على قبلة الحياة مجددًا.. زيادة وردة: سعيد بعودة شقيقي للمنتخب.. وأحمد حجازي للجمهور: عمرو وردة لن يكرر الخطأ ثانيةً