اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

معجبة فهرية افجان عن نسليهان اتاجول : أم حب احول..حرب تشتعل على تويتر بسبب انجين اكيوريك

فهرية افجان/ نسليهان
فهرية افجان/ نسليهان اتاجول

تم الاستقرار مؤخراً على النجمة التركية نسليهان اتاجول للوقوف أمام النجم التركي انجين اكيوريك، في مسلسله الجديد "ابنة السفير" لتقاسمه بطولة العمل.

و من هنا انطلق محبي و معجبي الفنانة التركية نسليهان اتاجول بالتعبير عن سعادتهم بهذا الثنائي الفني الرائع و الذي كانوا ينتظرون لقائه منذ فترة كبيرة، خاصة و أن النجمة التركية نسليهان اتاجول متغيبة عن الشاشة الدرامية منذ آخر أعمالها "حب اعمى".

فيما أعرب بعض من محبي و معجبي الفنانة التركية  فهرية افجان عن حزنهم لعدم مشاركتها في بطولة العمل، حيث كانوا يتمنوا أن تتعاون نجمتهم المفضلة مع نجمهم انجين اكيوريك للمرة الثانية بعدما قدما معاً مسلسلهم الأخير الذي تقساما فيه البطولة "حتى الممات"، ونال اعجاب الكثيرون بقصته الرائعة المميزة، رغم اخفاقه في تحقيق نسب مشاهدات عالية.

لتأتي صاحبة حساب تُدعى هيفاء و هي إحدى محبي و معجبي الفنانة التركية نسليهان اتاجول و تكتب تعليق ناري على الأمر لتقول :"ههههه فهرية ام 6 مسلسلات موقوفة، ام ريت 1,5 اللي نحست انجين معاها، الملكة نسليهان هتفك له النحس"، في اشارة منها إلا آخر حلقات مسسل "حتى الممات" التي حققت نسب مشاهدة منخفضة كثيراً لم تتخطى الـ 1,5 من حيث التقييم في قوائم التصنيف و رصد المشاهدات،  و لكن هذا الانخفاض الحاد في نسب المشاهدة  ليس  بسبب فهرية أفجان، بينما كان لسوء توقيت العرض بعد أن حجزا مسلسلي "أنت وطني" و "الجسور و الجميلة" اكبر عدد من المشاهدين و نسب المشاهدة لعرضهم معاً في ذات يوم العرض و انطلاقهم قبل مسلسل "حتى الممات" في العرض.

و أردفت صاحبة حساب آخر  لتعلق على الأمر هي الأخرى و ترد على تعليق هيفاء فانز نسليهان و تقول :"نسليهان معندهاش شيء ناجح إلا حب أعمى و نجح بسبب بوراك.. و يكفي هذا" في اشارة منها لشعبية بوراك اوزحيفيت التي حظى بها بعد مسلسلي "حريم السلطان" و "طائر النمنمة" الذي تقاسم فيه البطولة مع فهرية افجان و حقق نجاحاً كبيراً و كان بالفعل مسلسل اكثر من رائع.

لتستمر صاحبة حساب هيفاء في الرد على صاحبة الحساب الآخر و تقول: "ههههه الكلاب تعوي .. مسلسل ابنة السفير راح يحقق أعلى نسب المشاهدة و هتابعيه و هسمع صوت صياحك".

لتدخل صاحبة حساب يُدعى "هي" و ترد على صاحبة حساب هفياء و تعلق قائلة : "على اساس نسليهان ناجحة .. لم نراها إلا بحب أحول مع بوراك"، في اشارة منها للسخرية من اسم مسلسل "حب أعمى" الذي تقاسمت فيه نسليهان  اتاجول البطولة مع بوراك اوزجيفيت الذي وصفته إحدى الاعلاميات التركيات مؤخراً بالاحول، الأمر الذي اثار ضجة كبيرة وقتها.

لتعقب هيفاء على الامر قائلة :"هههههههههه و نجمتك هي اللي ناجحة يعني.. ما صار لها اسم إلا من بوراك .. اقل شيء نسليهان مسلسلها و مجهودها في حب أعمى كسر الدنيا .. احنا ندعم ممثلتنا.. انتي مقروصة ليه؟"، في اشارة منها أن فهرية افجان لم تنل كل تلك الشهرة الهائلة إلا بعد زواجها من بوراك اوزجيفيت.

و انتشرت تلك المشاجرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق ليعلق محبي و معجبي انجين اكيوريك على الامر قائلين :" فانز فهرية ماسك في خناق فانز نسلي كالعادة" و " فانز فهرية هيولع" و قال آخرون :" ماسكين شعر بعض" و " الحمد لله علي نعمة فانز انجين"، فيما علقت أحدهن على الأمر مستنكرة اياه قائلة : "ليه دايما لازم يبقي فيه عدواة بين فانزين".

يُذكر أن مسلسل "ابنة السفير" سيتكون من 21 حلقة حتى الآن قابلة للتمديد، في حال حقق المسلسل النجاح المطلوب و نسب مشاهات عالية.

مسلسل “ابنة السفير” من تأليف الكاتبتان عايشة ايلماز و نهير اردام و من أهم اعمالهما الموسم الاول من مسلسل “اشرح ايها البحر الاسود” الذي حقق نجاحاً باهراً في تركيا و الوطن العربي.

و سيكون الموسيقار مرتضى اركان هو الذي سيعكف على تأليف الموسيقى التصويرية  المصاحبة للعمل و هو مؤلف الموسيقى التصويرية لمسلسل “زهرة الثالوث” و “اشرح ايها البحر الاسود” و هو الذي يُعرف بموسيقاه الرائعة الخلابة.

و أكدت صحيفة حريات التركية أن النجم انجين اكيوريك سيتقاضى أجراً 200 الف ليرة تركية في الحلقة الواحدة عن مسلسله الجديد “ابنة السفير”، بمشاركة النجمة التركية نسليهان اتاجول التي بدورها ستتقاضى 140 الف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة.

و قال الكثيرون عن السيناريو انه سيكون مسلسل الموسم و سيناريو كالقنبلة.

داليا محمد 

اقرأ ايضًأ:

التركية فهرية افجان تتصدر قائمة اجمل امرأة في تركيا..و بيرين سات تتذيل القائمة

التركية فهرية افجان تحتل المركز الـ11 في قائمة افضل 20 شخصية نسائية

نجما تركيا بوراك أوزجيفيت و فهرية أفجان يرزقان بطفلهما الأول … تعرف على التفاصيل