اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين صبري مرشحة للقب أجمل وجه في العالم

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري - تم ادراج الفنانة الجميلة ياسمين صبري، للمنافسة على اللقب لعام 2019 في قائمة أجمل 100 وجه حول العالم، و ذلك من قبل موقع TC Candler  المتخصص في اختيار الفنانة صاحبة أجمل وجه ، لتصبح ياسمين صبري الفنانة العربية الوحيدة داخل قائمة الترشيحات التي تضم أجمل نجمات هوليود.

و سينطلق التصويت على النجوم والمشاهير المتواجدين فى القائمة من جميع أنحاء العالم والذى ينتهى أواخر شهر سبتمبر المقبل، حيث تعد ياسمين المصرية والعربية الوحيدة المتواجدة فى قائمة هذا العام.

وتضم قائمة أجمل 100 وجه هذا العام العديد من النجمات العالميين أبرزهن: يميليا كلارك وصوفي تيرنر نجمتي مسلسل "صراع العروش" وتايا بروكس ومارجوت روبي وإيما واتسون وحائزة الأوسكار جينيفر لورانس.

و قام جمهور ياسمين صبري باحتلال قناة TC Candler على موقع اليوتيوب وبدأ احتشاد روابط معجبيها من أجل تكثيف التصويت.

و من المعروف أن الموقع يمنح لقب الأجمل لفنانة واحدة، وبنفس الوقت يصدر قائمة بترتيب النجمات ال100 حسب التصويت وسيتم إغلاق باب التصويت يوم 30 نوفمبر المقبل ومن المتوقع مشاركة 4 مليار شخص في التصويت بحسب تقدير الجهة المنظمة.

وحصل على اللقب سابقا النجمات ميشيل فايفر ثلاث مرات وميج رايان وصوفي مارسو ونيكول كيدمان لمدة عامين وجوانيث بالترو وجينيفر كونيلي، وليندسا يلوهان وكيرا نايتلي، وناتالي بورتمان وماريون كوتيار.

وأُطلقت هذه المسابقة منذ العام 1990، ونمت لتتحول من مشروعٍ صغير إلى ظاهرة سنوية مرتقبة، لاسيما وأنها تعد من بين الجوائز الأكثر مصداقية في هذا المجال، وأكد القائمون عليها أن القائمة ليست عبارة عن مسابقة للشعبية بين المشاهير، حيث لا تعتمد عملية اختيار المشاركين على شهرتهم أو جنسيتهم، وهي تهدف إلى تنويع الرأي العام وليس العكس.

وكانت الفنانة ياسمين صبري، أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، حينما ردت على تعليق أحد المتابعين، ووصفته بالمصاب بمتلازمة داون، ما عرضها لحالة من الهجوم والانتقاد واضطرها لحذف التعليق، وتبرير ما فعلته بأنها كانت تمزح مع أخٍ لها ولم تقصد أي إهانة.

يذكر أن ياسمين صبري تقضي عطلتها الصيفية خارج مصر منذ الانتهاء من تصوير مسلسلها الأخير "حكايتي" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2019، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة “سينرجى” وشارك فى بطولته كل من وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وتامر شلتوت، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر، ومصطفى درويش، وسارة نخلة وهبة عبد الحكيم.

11 22 33 44 55 66 77 88 99 1111 1212 1313 1414 1515

داليا محمد

اقرأ ايضًا:

شاهد.. أحدث إطلالات ياسمين صبري

شاهد.. ياسمين صبري تروج للموضة الفرنسية

متلازمة داون تطيح بالفنانة ياسمين صبري من عرش النجومية والجمهور يهاجمها بشدة.. اعرف السبب