اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الجمهور عن حفل جينيفر لوبيز «عملتي شلل مروري».. وآخرون يوجهون رسالة ساخرة لميريام فارس.. فيديو وصور

12
12

استقبلت مدينة العالمين الجديدة الجديدة بالساحل الشمالي منذ عدة ساعات حفل للمغنية العالمية جينيفر لوبيز التي حرصت على تقديم عدة اغاني اشتغلت حماس الجمهور الذي كان أغلبه من سيدات المجتمع ونجوم الفن وبعض الوزراء.

الشخصيات التي حضرت حفل  جينيفر لوبيز

ومن ضمن الشخصيات المرموقة التي حضرت الحفل، السيناريست تامر حبيب والفنان أحمد رزق والإعلامية انجي علي والفنان حسين فهمي وشقيقه مصطفى فهمي، اضافة إلى الفنان أحمد حملي وزوجته الفنانة منى ذكي، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، كما حضرت الوزيرة سحر نصر الحفل، وغيرهم من الأشخاص.

اغاني جينفر لوبيز في الحفل

قدمت جينيفر لوبيز مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة، اضافة الى العروض الراقصة التي قامت بها بصحبة فرقتها، لتشعل بذلك حماس الجمهور.

ملابس جينفر لوبيز في حفل الساحل الشمالي

لم تقدم جينيفر لوبيز حفلها باطلالة واحدة، بل حرصت على الظهور بأزياء عديدة، منها الأحمر والفضي والأخضر، لكن جميع الاطلالات الخاصة بها كانت شبه عارية.

الاحتفال بعيد ميلاد جينيفر

وخلال تواجدها على المسرح، فوجئت جينيفر لوبيز بمجسم على شكل تورتة مكتوب عليه "عيد ميلاد سعيد جينيفر لوبيز"، لتسعد هى وتوجه تحيه للجمهور المصري.

راعي حفل جينفر لوبيز

دشن الحفل أمس تحت رعاية شركة أوراسكوم للتنمية، وهو الأول لجينيفر في مصر، ضمن خطة حفلاتها التي بدأت قبل شهرين، وأحيت خلالها عددًا من الحفلات بأكثر من دولة.

سعر تذاكر حفل جينيفر لوبيز

تذاكر الحفل انقسمت لأكثر من فئة: 2000 جنيه، 4000 جنيه والتذكرة الذهبية بلغت قيمتها 4500 جنيه.

حفل جينيفر لوبيز في مصر جعل العديد من المصريين يعلقون على وجودها عبر "تويتر".

ومن ضمن التعليقات: محمد سالم: "الشلل المروري اللي ف طريق مارينا جولف ف الساحل ده، علشان حفلة جينفير لوبيز، ملوش معنى غير إننا مش عايشين، وإن البلد دي مش بتاعتنا، دي بتاعة الناس اللي بتدفع تيكيت ب 4000ج، زي ما احنا بندفع تذكرة دريم بارك كدا".

الجمهور يعلق على حفل جينيفر لوبيز في مصر

وعلقت نرمين الشامي: "حد يقول لميريام فارس اننا حوشنا وجيبنا التقيله اهو".

 

فيما قال مكي: "حد يقول للأستاذ هاني شاكر نقيب الموسيقى وراعي الأخلاق في مصر إن جنيفر لوبيز كانت قالعه اهي في الساحل عندنا عشان يمنعها المره الجيه عشان هو مبيحبش حد يقلع وهو بيغني".

وغرد ماجد باشا: "للاسف محضرتش الحفلة عشان عندي شغل جنيفر لوبيز".

وقالت اسراء: "امبارح كان يوم التوريه و النهارده وقفه عرفات وناس رايحين يحضروا حفله لجنيفر لوبيز حسبي الله ونعم الوكيل لما نبقي في أيام كريمه و يحصل كدا حقيقي احنا مش بنولع من فراغ والمصايب اللي عايشن فيها مش من فراغ دا غضب ربنا علينااا".

وقال أحمد صبري: "حاجة روعة ونتظيم اكثر من رائع كنت من ضمن الناس اللي حضرت".

جينيفر لوبيز تحيي حفلها الأول في مصر.. و تعرف على ابرز الحضور من نجوم الوسط الفني

نور محمد