اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب أمين مسعود: تحقيق «صكوك الأضاحي» لـ105 ملايين جنيه نجاح كبير لـ«الأوقاف»

أكد المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ان وصول المبلغ المجموع من بيع صكوك الأضاحي بلغ 105 ملايين جنيه، انجاز كبير وتاريخي لوزارة الاوقاف متوجها بالشكر لكل من أسهم أو أعان في إنجاح هذا المشروع.

وأشاد "مسعود" في بيان له اصدره اليوم بالجهود الكبيرة من جميع قيادات وكوادر وشباب وزارة الاوقاف واصرار الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف على انجاح هذا المشروع الذى أرسى ورسخ مبدأ التكافل المجتمعي بصورة إنسانية رفيعة المستوى تؤكد ان جميع المصريين يحرصون على الوقوف صفا واحدا.

ووجه النائب امين مسعود تحية قلبية للكنيسة المصرية الوطنية والتي شارك عدد من قياداتها في هذا المشروع الوطني القومي المصري.

وأكد عضو مجلس النواب ان مشاركة الكنيسة المصرية فيه رسالة للعالم كله ان مصر وشعبها كله على يكونون على قلب رجل واحد ويقفون صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة جميع التحديات والمؤامرات والمخاطر التي تواجه مصر داخليا وخارجيا.

النائب أمين مسعود: "عامر جروب" ستحقق نجاحات كبيرة تحت قيادة هشام عرفات أمين مسعود: ثورة 30 يونيو أنهت أكذوبة جماعة الإخوان الإرهابية أمين مسعود يشيد بتنفيذ الحكومة لتكليفات السيسى