اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ميرنا نور تشارك أحمد رزق في مسلسله الجديد "بخط الايد

أحمد رزق/ميرنا نور
أحمد رزق/ميرنا نور

تستعد الفنانة الشابة ميرنا نور خلال الايام القليلة المقبلة لتصوير دورها في المسلسل الجديد"بخط الإيد"، حيث تم تأكيد خبر تعاقدها على المشاركة في المسلسل بجانب النجم أحمد رزق بشكل رسمي.

و يعمل صناع مسلسل "بخط الإيد" حاليا على التحضيرات النهائية للمسلسل، تمهيدا لبدء تصويره، وجاري حاليا الاستقرار على باقي فريق العمل والأبطال، ليبدأ التصوير، استعدادا لعرضه.

مسلسل "بخط الإيد" من نوعية الأعمال الدرامية الطويلة التي يُطلق  عليها "سوب اوبرا" حيث تتكون عدد حلقات المسلسل من 45 حلقة، و سيُعرض المسلسل خارج السباق الرمضاني.

و يمثل هذا المسلسل العودة الدرامية للنجم أحمد رزق في البطولات المطلقة بعد غياب فترة قصيرة، منذ أن قدم أخر مسلسل له بعنوان "إزي الصحة" عام 2017 وشاركته البطولة الفنانة آيتن عامر، سلوى خطاب، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، طارق الإبياري، نهال عنبر، ومن إخراج إبراهيم، بينما ظهر كضيف شرف فى مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" مع دنيا سمير غانم فى شهر رمضان الماضى.

واختار رزق، هذه المرة، أن يبتعد عن المنافسة في موسم دراما رمضان، حيث سيقدم عملا من نوعية المسلسلات التي تتكون من 45 حلقة، ليتم عرضه في الموسم الشتوي المقبل، والذي يكون قبل شهر رمضان مباشرة، ويتنافس فيه عدد كبير من الأعمال الدرامية.

مسلسل "بخط الإيد"  للمخرجة شيرين عادل وتأليف هالة الزغندى، وإنتاج سينرجى وتواصل الجهة المنتجة ابرام التعاقدات مع باقى فريق العمل المشاركين فى العمل استعداداً لانطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة حتى يعرض فى الموسم الشتوى.

يُذكر ان ميرنا نور الدين شاركت فى موسم رمضان الماضى من خلال مسلسل "طلقة حظ"، للنجم مصطفى خاطر والذى عرض فى موسم رمضان الماضى، للمخرج أحمد خالد أمين، وشارك فى بطولة العمل كل من هبة مجدى وايتن عامر ومحمد أنور.

و الجدير بالذكر أيضاً ان آخر مشاراكات الفنان احمد رزق في السينما المصرية كانت بفيلم "الممر" مع النجم أحمد عز  في موسم عيد الفطر الماضي.،  الذي حقق نجاحاً كبيراً و مدوياً، و وصلت ايراداته لأكثر من 75 مليون جنيه مصري في شباك التذاكر، و نال النجم أحمد رزق عن دوره بالفيلم اشادات واسعة.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

أحمد رزق عن الممر: «من أهم الأفلام في حياتي الفنية»

أحمد رزق يتوِِِعد رامز جلال عبر انستجرام معلقاً : ” ماشي يا رامز “

أحمد رزق ينشر بوستر لفيلم الممر معلقا ” عيد الفطر المبارك الممر “