اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

غدا.. عودة الدوري المصري بعد انتهاء فترة التوقف الدولي

1
1

يشهد الخميس 16 اكتوبر 2019 عودة منافسات الدوري المصري في موسمه الحالي، بعدما انتهت فترة التوقف الدولي بإقامة أربع مواجهات.

وتفتتح منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري، بالمواجهة التي تجمع بين فريقي نادي مصر ونظيره الجونة التي تقام على ملعب ستاد الكلية الحربية في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويحتل الجونة المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط بعد فوزه الأخير على مصر المقاصة بهدف نظيف، فيما يأتي إف سي مصر في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين بعد تعادله الأخير أمام الزمالك بهدف لمثله

أما المواجهة الثانية فقد تجمع بين فريقي مصر المقاصة ونظيره المصري البورسعيدي، التي تقام على ملعب ستاد السويس في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة غدا.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز السابع برصيد 4 نقاط بعد خسارته أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد، فيما يأتي مصر المقاصة في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط بعد خسارته الأخيرة أمام الجونة بهدف نظيف.

فيما تجمع المواجهة الثالثة بين فريقي إنبي والإنتاج الحربي التي تقام ملعب ستاد بتروسبورت، الساعة الخامسة والنصف عصر الغد بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق إنبي المركز الثامن عشر برصيد نقطة وحيدة بعد خسارته أمام سموحة بهدفين مقابل هدف، فيما يأتي الإنتاج الحربي في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط بعد خسارته الأخيرة أمام المقاولون العرب بهدف نظيف.

وتختتم منافسات اليوم الأول من انطلاق الجولة الرابعة للدوري الممتاز، بالمواجهة التي تجمع بين فريقي بيراميدز وسموحة التي تقام على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة الثامنة من مساء الغد بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعد تعادله الأخير أمام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق، فيما يأتي سموحة في المركز الثامن برصيد 4 نقاط بعد فوزه على إنبي بهدفين.

واستأنفت المسابقة المحلية جولاتها بعدما شهدت فترة التوقف الدولي إقامة مواجهتين دولتين للمنتخبات الوطنية الأولي لمنتخب مصر الأول أمام بوتسوانا وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد أحرزه حمدي فتحي والثانية كانت لمنتخب مصر الأولمبي أمام جنوب افريقيا وانتهت بفوز مصر بهدف نظيف أحرزه رمضان صبحي.

اقرأ أيضا هاشتاج الغوا الدوري يتصدر تويتر تدريبات بدنية لحراس الزمالك استعدادا لـ«مباراة القمة» في الدوري تدريبات بدنية شاقة للاعبي الزمالك استعدادا لقمة الدوري