اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: المصريون لن ينسوا ابدا المواقف الحاسمة للإمارات وحب حكامها لمصر 

أكد النائب محمد هاني الحناوي عضو مجلس النواب ان زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الامارات العربية المتحدة ومباحثاته مع الاشقاء الإماراتيين ستكون ناجحة وستحقق جميع اهدافها لصالح القاهرة وأبو ظبى والدول العربية.

وقال "الحناوي" في بيان له اصدره اليوم ان التاريخ والواقع أكدا للرأي العام العربي والعالمي ان هناك علاقات تاريخية ومتفردة بين مصر والإمارات مؤكدا أن الشعب المصري العظيم لن ينسى ابدا المواقف التاريخية والقوية والحاسمة لدولة الإمارات مع مصر عقب ثورة 30 يونيو، والمشروعات التي أقامتها الإمارات على أرض مصر.

وأضاف عضو مجلس النواب اننا لن ننسى ابدا حب حكام دولة الإمارات لمصر وحرصهم على إقامة نهضة تنموية وعمرانية وتشهد على ذلك مدينة الشيخ زايد على أرض مصر، مؤكدا إن هذه الزيارة تأتى في إطار العلاقة الاستراتيجية بين الدولتين التي تعمقها العلاقات الأخوية التي تربط الرئيس السيسي بالقيادة الحالية لدولة الإمارات العربية الشقيقة.

وقال إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى دولة الإمارات جاءت في وقت مناسب والرئيس السيسي يسعى لتوطيد العلاقات العربية للتصدي للإرهاب المنتشر بالمنطقة ولمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه الامن القومي العربي والخليجي.

اقرأ أيضا

برلماني يناشد وزير الداخلية بتكريم نقيب شرطة انقذ مسنة من الحبس 3 سنوات برلماني يطالب الحكومة بتنفيذ تكليفات السيسى لمواجهة فوضى الأسواق وارتفاع الاسعار  فى سؤال لوزير التعليم.. برلماني يطالب بتقييم تجربة المدارس الرسمية الدولية