اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

متابعين المسلسل التركي "زهرة الثالوث" يشبهون ابطاله ببراد بيت و انجلينا جولي

يحظى المسلسل التركي  “زهرة الثالوث” من بطولة أكين  اكينوزو و ايبرو شاهين بمتابعة كبيرة في تركيا و الوطن العربي، و هو المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً بموسمه  الأول، و الذي احتل صدارة نسب المشاهدات على القناة العارضة له و المواقع الالكترونية على رأسها اليوتيوب، كما تصدر لتعليقات رواد السوشيال ميديا في تركيا و الوطن العربي.

و بعد الأحداث التي شهدها المسلسل في موسمه الثاني و تدخلات عائلة اصلان و عائلة شاد اوغلو بين الزوجين ميران و ريان، فقام المتابعين بتصميم افيش جديد للمسلسل قاموا فيه بتشبيه ميران و ريان بالنجمين الامريكيين الشهرين و الزوجان  السابقان، براد بيت و انجلينا جولي في فيلم Mr. and Mrs. Smith، حيث كان كلا من براد بيت و انجلينا جولي يعملان مع منظمتان تطلب من كل واحد منهم قتل الآخر لاثبات ولائهم للمنظمة.

حيث قام أحد معجبي و متابعي المسلسل بتركيب وجه أكين اكينوزو و ايبرو شاهين على أجساد براد بيت و أجلينا جولي، في افيش الفيلم و ارفق مع الصورة تعليق "لازم يقتلوا العيلتين ليرتاحوا"و تم تغيير عنوان الافيش إلى Mr. and Mrs. Aslanbey .

وتدور قصة مسلسل زهرة الثالوث حول الشاب ميران الذى يحمل الكره والإنتقام فى قلبه إلى عائلة شاد اوغلو و خاصة هازار والد ريان الذي قتل والده طمعاً في والدته و حين رفضت الاستسلام له و الرضوخ إلى رغبته يقتلها هي الأخرى بدون شفقة، و يظل ميران يتيماً بقية حياته يعاني الوحدة و اليتم مع جدته التي تحرضه كل ليلة و كل يوم على الانتقام و الثأر لعائلته حتى أصبح لا يعرف الحب و نسي المشاعر الجميلة و كرس حياته لليوم الذي سينتقم فيه، وكأن حياته متوقفة على هذا الإنتقام، رغم أنه يملك المال و الشباب و الوسامة، لكنه لا ينظر إلى كل ما يملكه و ينظر فقط إلى ثأره لوالديه، و يقابل في طريقه بالصدفة ريان ابنة هازار التي تسقط من أعلى حصانها امام سيارته فيحملها بين زراعيه و يوصلها إلى المنزل و يقع في حبها من النظرة الأولى التي وقعت عينه عليها بجمالها الساحر و شعرها الاسود الطويل و برائتها الأخاذة، فيذهب لطلب يدها و لكن بغرض الانتقام منها، ريان فتاة جميلة و رقيقة تعشق القصص الخيالية وتتمنى أن تعيش إحدى قصص الحب المميزة و نهاياتها السعيدة، تعاني قسوة عائلتها و جدها الذين يعتبرونها مجرد خادمة و ليست ابنة العائلة.

و توافق العائلة على الخطبة  بعد مفواضات مضنية كون جد ريان يستكتر عليها أن تتزوج بميران الشاب الوسيم الغني و العريس الذي لا يعوض فما ريان إلا ابنة زوجة هازار من رجل آخر اخطأت معه قبل الزواج من هازار، فيرى الجد أنها ليست من دم العائلة و يريد تزويجه بابنة عمها و لكن ميران يصر على ريان، بعد وقوعه في عشقها و بغرض انتقامه منها والدها.

و تبدأ ريان الانجذاب إلى ميران و الذي تظن أنه الفارس الذي سيخلصها من هذا السجن الذي تعيش به على حسب تعبيرها، خاصة بعد ما فعله لها و حمايته لها من عائلتها و تحقيقه احلامها و شراء اغلى الأشياء من اجلها و نظراته العاشقة لها، فتهيم به عشقاً هي الأخرى و لكن نكتشف في نهاية الحلقة ان ميران متزوج من امرأة أخرى و تخبره انها لا تستطيع ان تراه مع امرأة غيرها و كادت ريان تستمع إلى كلماتهما و تنتهي الحلقة الأولى بذلك.

فيما تكون أحداث الحلقة الثانية من المسلسل هي محور الأحداث و القصة، حيث قام ميران في الحلقة  الثانية من العمل بالزواج من ريان و أقاموا حفل زفاف كبير منفذاً لخطته الشيطانية و المختمرة للانتقام، حيث اتفق مع مأمور الزواج بأن يقوم بتزوير عقد الزواج و ألا يسجله حتى لا تجد ريان و عائلتها ما يثبت زواجه منها، مخادعاً بذلك ريان و عائلتها بشكل لا يمكن احد تصوره، ثم أخذها و ذهبا لقضاء شهر العسل و لكنه ادعى تعطل السيارة في الطريق، ثم اخذها في كوخ ليرتاحا به قليلاً حتى الصباح، و تزوجها بالفعل، و في الصباح الباكر استقيظت ريان لتجده نهض استعداداً للذهاب و حين تسأله يخبرها الحقيقة و انه لم يتزوجها و لا يوجد ما يثبت زواجهما، و يطلب منها أن تسأل والدها ليخبرها لماذا فعل هذا بها، فتنهار ريان بالطبع و هي لا تصدق ما تسمعه منه، مصدومة من خداعه لها و غدره بها بعدما احبته حباً كبيراً و اعتقدت انه فارس الاحلام الذي سينقذها من بيت عائلتها التي دائماً ما تعاملها بقسوة، فتصرخ به و هي تتوعد له بانها لن تنسى ما فعله و لن تجعله يناساه هو ايضاُ.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

شاهد بالفيديو.. ايبرو شاهين بطلة المسلسل التركي “زهرة الثالوث” قبل و بعد التجميل..هل تختلف كثيراً ؟

مسلسل “زهرة الثالوث” رغم النجاح .. المشاهدين العرب يعبرون عن استيائهم من أحداث موسمه الثاني

الجماهير التركية يعبرون عن استيائهم من أحداث المسلسل التركي “زهرة الثالوث

شعبية النجم التركي “انجين اكيوريك” تطيح بشعبية “براد بيت” في دول امريكا اللاتينية