اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على موعد مباريات الليلة في دوري ابطال اوروبا.. برشلونة وحلم التأهل ليفربول لخطف الصدارة

تنطلق اليوم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا التي سيعلن بعدها الفرق المتأهلة لدور ال16 من البطولة الأقوى في العالم، والتي تشهد صراع قوي بين الفرق المشاركة في العام الحالي، خاصة بعد رغبة برشلونة وريال مدريد وليفربول والسيتي وبايرن ميونخ ويوفنتوس وفي حصد البطولة من اجل انطلاقة جديدة لهم وقوية.

مباريات اليوم ببطولة دوري ابطال اوروبا

تقام مباريات اليوم في بطولة دوري ابطال اوروبا علي مجموعتين الأولي في تمام الساعة الثامنة الا خمس دقائق، وذلك للمجموعة السادسة والتي تضم ليفربول ونابولي وسالزبورج وجينيك، وتقام باقي مباريات اليوم في الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

مباريات المجموعة السادسة اليوم في دوري ابطال اوروبا

تقام مباريات المجموعة السادسة في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة الا خمس دقائق، وذلك بمواجهة نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي سالزبورج السويسي، بينما يلتقي نادي نابولي الايطالي فريق جينك البلجيكي في نفس التوقيت لحسم الفرق المتأهلة لدور الـ16 من البطولة الأقوى في العالم.

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي المباراة وهو علي قمة المجموعة برصيد 10 نقاط، ومن خلفه نادي نابولي الايطالي برصيد 9 نقاط، وسالزبورج 7 نقاط وفي الاخير جينك نقطة واحدة.

مباريات المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا

تقام مباريات المجموعة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءاً وذلك بمواجهة برشلونة الإسباني مع انتر ميلان الإيطالي ونادي بروسيا دورتموند الألماني مع نظيره سلافيا براج التركي في تمام العاشرة مساءاً، وذلك في المجموعة الاشرس في البطولة حتي الآن.

ويدخل نادي برشلونة الإسباني مباراة دوري ابطال اوروبا الليلة وهو في مقدمة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويواجه الفريق الذي يسعي بقوة للوصول إلى دور ال16 وهو انتر ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ومن خلفه بروسيا دورتموند الألماني في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وفي المؤخرة سلافيا براج برصيد نقطتين.

حسن السيد

اقرأ أيضا

mubaryat around world مباريات حول العالم.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

مصدر يكشف حقيقة رفض استقبال استاد السلام مباريات أندية الدوري