اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ميريام فارس حديث السوشيال ميديا بعد تقبيلها لأحد المعجبين في موسم الرياض

لا تزال الفنانة ميريام فارس متصدرة للمحركات البحث عبر الموقع العالمي جوجل في دولة السعودية على مدار يومين متواصلين،  وذلك منذ الاعلان عن مشاركتها في موسم الرياض الذي يقدمه "الهيئة العامة للترفيه" و المقام حالياً بالمملكة العربية السعوية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

حيث خطفت ميريام فارس الانظار باطلالتها المميزة اثناء احيائها الاول حفل لها ضمن فاعليات موسم الرياض، فتألقت ميريام فارس بجامبسوت براق من توقيع دار لابورجوازي الذي ارتكز على التطريز الملون البراق.

كما تميز الجامبسوت بقطعتي قماش منسدلتين عند منطقة الأكتاف وصولاً إلى الأرض.

ومن الناحية الجمالية، فاختارت ميريام فارس تسريحة الشعر الكيرلي التي تتميز بها، كما اعتمدت مكياجاً هادئاً ارتكز على ظلال العيون المعدني.

Image may contain: 1 person

و ما زاد من تداول اسم مريام فارس و تصدرها لمحركات البحث، انتشار مقطع فيديو لها من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي للصور و الفيديوهات الشهير "إنستجرام"، للفنانة اللبنانية ميريام فارس، بصحبة معجبيها، على هامش حفلها أمس، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتضمن مقطع الفيديو، الذي لا يتجاوز الـ50 ثانية، تجاوز شاب سعودي للحرس الخاص للفنانة اللبنانية، للتصوير معاها، لتستقبله بالأحضان والقبلات، ثم يتمكن معجب آخر من الاقتراب منها، لتقبله قبل التقاط صورة معه.

https://www.instagram.com/p/B6RAEAAFBpr/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

يُذكر أنَّ مواسم السعودية تهدف لتحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، عبر التمتع بالعديد من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية المستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة، للتعرف على عراقة ماضي السعودية وثقافتها، وسحر طبيعتها الغنية بتنوعها.

 و شهد "موسم الرياض" تفاعلا واسعا قبل انطلاقته، وسط تناول ثقافي واجتماعي واقتصادي مميز، أبرزته وسائل الإعلام المختلفة، في سياق تحويل "الرياض" إلى وجهة سياحية عالمية على مدار 70 يوميا، تبدأ يوم 11 أكتوبر وتستمر حتى 15 ديسمبر، في الوقت الذي توقعت الدراسات التسويقية أنه من المتوقع أن يستقطب موسم الرياض 20 مليون زائر.

منذ فترة وجيزة اثارت الفنانة ميريام فارس الجدل بعد تصريحها المسيء عن مصر.

ففي ردها على سؤال حول سبب عدم إقامتها أي حفلات فنية في مصر قالت الفنانة ميريام فارس: “الصراحة صرت تقيلة على مصر”، و كان ذلك  وذلك على هامش حفلتها بمهرجان موازين للايقاعات الدولية الذى تستضيفه المملكة العربية المغربية.

وأضافت: صرت أكبر وأجري أعلى ومتطلباتي أكثر بصراحة صلت تقيلة على مصر ومش عاوزاكوا تزعلوا من صراحتي”.

تلك الكلمات اغضبت جمهور الفنانة  اللبنانية كثيراً الذي اعتبرها تتطاول على مصر ، فهي لم تحصد كل تلك الشهرة و النجاح إلا بعد غنائها في مصر.

مصر التي ساعدتها كثيراً في الوصول إلى نجوميتها التي هي عليها الآن، ما جعل رواد السوشيال ميديا يطلقون هاشتاجات تحمل اسمها، و يشنون جهوماً كبيراً عليها ، و يعبرون عن غضبهم و تذمرهم من كلمات الفنانة المسيئة.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

ميريام فارس فتاة من ادغال افريقيا في اغنيتها الجديدة

ميريام فارس تطل بصورة مثيرة عبر الانستجرام

ميريام فارس ترد على شائعات مرضها: ارحموا الناس أنا زي الفل