اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يواجه الاتحاد.. المارد الأحمر يبحث عن الانتصار رقم «13»

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري مساء الأثنين، على ملعب إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

تنقل قناتا "أون سبورت" و"تايم سبورت" مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على الهواء مباشرة، مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

حكم المباراة

يُدير لقاء الليلة بين الأهلي والاتحاد السكندري طاقم تحكيم بقيادة طارق مجدى ويوسف البساطى وشهاب راشد ومحمود رشدي حكما رابعا.

ويستعيد الأهلى أكثر من لاعب في مباراة اليوم، أبرزهم عمرو السولية وأحمد فتحي الذى غاب عن لقاء الإسماعيلي الأخير بالدوري وحسمه الأهلي بهدف نظيف، فيما يتواصل غياب رامي ربيعة الذى خرج من لقاء الإسماعيلي للإصابة لعدم تماثله للشفاء.

المدير الفني للنادي الأهلي

ونرصد في السطور التالية ماذا قدم السويسري "رينية فايلر" المدير الفني للنادي الأهلي مع القلعة الحمراء قبل مواجهة الاتحاد السكندري في الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري الممتاز.

قاد «رينية فايلر» الأهلي في 13 مباراة حتى الآن، نجح في الفوز بـ  12 لقاء وخسر مباراة وحيده كانت أمام النجم الساحلي في افتتاح دوري المجموعات بالبطولة الإفريقية بهدف دون رد، حيث نجح لاعبو النادي الأهلي تحت قيادة «فايلر» في الـ13 لقاء، في تسجيل 33 هدفا، بينما استقبلت شباك المارد الأحمر 6 أهداف ولن يتذوق طعم الهزيمة في مسابقة الدوري الممتاز منذ توليه قيادة القلعة الحمراء.

رصيد 21 نقطة

يدخل الأهلي اللقاء برصيد 21 نقطة محققًا العلامة الكاملة من أول 7مباريات له بالمسابقة، في حين يقع الاتحاد السكندري في وصافة الدوري بالمركز الثاني  برصيد 20 نقطه فقط، من 9 مباريات خاضها الفريق.

تشكيل النادي الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بالتشكيل الأساسي للمارد الأحمر، في مواجهة الاتحاد السكندري في منافسات بطولة الدوري العام.

يضم التشكيل المتوقع ما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، سعد سمير، علي معلول، أحمد فتحي.

خط الوسط: عمرو السولية، ومحمد مجدي “أفشة”، ووليد سليمان.

خط الهجوم: مروان محسن، حسين الشحات، جونيور أجايي.

كتب: محمد السيد

اقرأ أيضا

الأهلي يسعى بقوة من أجل مشاركة ربيعة أمام بلاتنيوم

لاعب الأهلي السابق يدخل ضمن حسابات البدري في معسكر مارس طلعت يوسف يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي