اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

«بدراوي»: «الحركة الوطنية» ملتحم بالشارع المصري ويشارك في كل الفعاليات

IMG-20191226-WA0084
IMG-20191226-WA0084

قال النائب محمد بدراوي رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، ان الحزب ملتحم بالناس بشكل حقيقي وما يحدث اليوم هو امتداد لإنجازات الحزب، فالأحزاب دورها تجميع الناس والعمل على ايجاد حلول لمشكلاتهم، وعلى مستوى مجلس النواب عملنا على الافكار الاساسية وداعمين للدولة المصرية بشكل كبير ووقفنا يجانب الدولة في كل مشكلاتها.

واوضح "بدراوي" خلال كلمته في المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية المصرية ان الخط الذي يسير عليه الحزب هو دعم الدولة والتحرك جانبا الى جنب مع الحكومة لتصويب الاخطاء واصلاحها.

وشدد النائب محمد بدراوي على الدور الفعلي للأحزاب في مصر وان الشأنين الاقتصادي والسياسي هما وجهين لعمله واحده، وها نحن نشهد انخفاض في الاسعار وتقدم اقتصادي غير مسبوق.

وأكد رئيس الكتلة البرلمانية ان حزب الحركة الوطنية هو جزء من تحالف الاحزاب، وان قوانين الانتخابات ستصدر خلال الاسابيع القادمة، ولابد ان نرشح مقدمين على قدر المسؤولية من الرجال والنساء والشباب.

وأضاف "بدراوي" ان الحركة الوطنية لديه تمثيل نسائي وشبابي رائع، ووجود شباب الحزب في تحالف الاحزاب وتنسيقية شباب الاحزاب، وان المرشحين الذين سيتقدمون عن طريق الحزب سيكونون اصحاب قوة على ارض الواقع.

وأشار "النائب محمد بدراوي الى ان الحزب وضع معايير للترشيحات وسنبدأ في تلقى الطلبات ونجرى مقابلات شخصية للمرشحين، للتأكد من قدرتهم على التمثيل البرلماني والمحلى للحزب، مشيرا انه يعمل باهتمام للتأكد من تحقيق الحزب لدوره الفعال في المجتمع.

اقرأ أيضا مساعد رئيس «الحركة الوطنية»: نطور المناطق العشوائية منذ 2013 «الشاهد»: مركز دراسات «الحركة الوطنية» مستعد لخدمة الوطن تيسير مطر يشيد بجهود «الحركة الوطنية» في المؤتمر العام للحزب