اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وزيسكو في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك وزيسكو في
الزمالك وزيسكو في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره زيسكو الزامبي، الساعة التاسعة مساء، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا .

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق الفوز على نظيره زيسكو الزامبي لزيادة فرصة في الصعود لدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا.

يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم أمام زيسكو الزامبي ، رافعًا شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة، ولا بديل عنهم، من أجل الاقتراب أكثر نحو التأهل لدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، اجتماعا مع جهازه المعاون واجتماع أخر مع لاعبي الفريق لبحث الترتيبات النهائية للمباراة، والاستقرار علي التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق مباراة اليوم، وذلك في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق.

الزمالك يستضيف زيسكو الزامبي في دوري أبطال افريقيا

ودخل نادي الزمالك معسكره بقائمه مكونه من: محمد عواد، محمد أبو جبل في حراسة المرمى، حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي في خط الدفاع، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن في خط الوسط، إسلام جابر، أشرف بن شرقي، أحمد زيزو، يوسف أوباما، محمد أوناجم، مصطفى فتحي في خط الهجوم.

الزمالك وزيسكو في دوري أبطال إفريقيا

بينما على الجانب الآخر يطمح فريق زيسكو في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض، للحفاظ على آماله في الصعود لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا .

وجاء التشكل المتوقع لنادي الزمالك اليوم أمام نظيره زيسكو الزامبي كما يلي..

في حراسة المرمى : محمد أبو جبل.

خط الدفاع : محمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام ومحمد عبد الشافي.

ثنائي الوسط : وفرجاني ساسي وطارق حامد ، أمامهم أحمد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي.

مصطفى محمد في خط الهجوم.

مباراة الزمالك وزيسكو .. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

ويخوض نادي الزمالك لقاه السادس في دوري المجموعات حيث يحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولي برصيد اربع نقاط، من ثلاث مباريات خاضهم.

فيما يتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة برصيد سبع نقاط ،ويأتي زيسكو في المركز الثالث برصيد نقطتين بتساوي مع أول أغسطس الأنجولي الذي يتذيل المجموعة بنفس الرصيد من النقاط.

ويحتاج نادي الزمالك للفوز في المباراة اليوم ليكون قاب قوسين او أدني للتأهل إلي دور الـ8 للبطولة الأفريقية.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="green" size="big" link="http://www.yalla-shoot.com/mobile/17930/al-zamalek-vs-zesco-united-.html" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]