اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل اللعبة يتصدر محركات البحث .. اعرف الأسباب

IMG-20200116-WA0076
IMG-20200116-WA0076

تصدر مسلسل اللعبة محركات البحث مؤخرا ، وهو الذي يُعرض حالياً على موقع شاهد نت بعد خروجه من السباق الرمضاني الماضي وتأجيله لأسباب خاصة بفريق عمل المسلسل .

ويأتي ذلك بعد إعلان الفنان " شيكو " عن موعد عرضه  ، حيث نشر "شيكو"  بوسترًا للمسلسل يجمعه مع هشام ماجد عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق: "بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل اللعبة نزل على شاهد.نت.. اتفرجوا وقولولنا إيه الأخبار ".

ونشر أيضاً الفنان " هشام ماجد" عدد من الصور التي تجمعه بأبطال  المسلسل وعلق " مسلسل اللعبة نزل على شاهد.نت يارب يعجبكم ".

وتدور أحداث مسلسل في إطار من التحدي والمغامرات حول شابين تجمعهما صداقة قوية منذ الطفولة، يواجهان العديد من المشاكل في إطار كوميدي.

هنأ الفنان " أكرم حسني" أبطال المسلسل، ونشر على حسابه على إنستجرام بوستراً من المسلسل وعلق قائلاً " ألف مبروك لأخواتي هشام وشيكو على مسلسل اللعبة ، متواجد حالياً على شاهد.نت فكرة المسلسل حلوه اوي وإن شاء الله يعجبكم".

مسلسل اللعبة من بطولة النجم شيكو ، هشام ماجد ، مي كساب ، محمد سلام ، أحمد فتحي ، بيومى فؤاد ، سامى مغاوري ، محمد ثروت ، ميرنا جميل ، تأليف فادي أبو السعود ومحمد صلاح خطاب وإخراج معتز التونسى.