اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رسميا.. وليد أزارو يطير إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة

1
1

بعد إنهاء كافة التفاصيل بين النادي الأهلي ونادي الاتفاق السعودي ، أصبح الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي لاعبًا بشكل سمي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي الاتفاق السعودي ، فإن المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي يطير إلى السعودية خلال الساعات المقبلة من أجل الالتحاق بفريقه الجديد نادى الاتفاق، الذى وافق الأهلي على انتقال اللاعب له خلال يناير الجاري على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

ويأتي سفر اللاعب المغربي بعد وصول المفاوضات إلى اتفاقات رسمية بين الطرفين على مدار الأيام الماضية، حيث حضر مندوب من الاتفاق للقاهرة مؤخراً للتفاوض مع الأهلي واللاعب بشأن إتمام الصفقة وتم الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالراتب الذى سيحصل عليه اللاعب والذى شهد خلافاً في البداية قبل أن يتم حسم هذا الخلاف ويوافق الأهلي على إعارة أزارو للاتفاق رسمياً لنهاية الموسم.

وكان الاتفاق السعودي قد أرسل عرضاً رسمياً لشراء أو استعارة وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر، خلال الميركاتو الشتوي الجاري بعد استقرار الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر على رحيله لقيد السنغالي أليو بادجى، الذى تم التعاقد معه من فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري، وتوترت علاقة أزارو بالأهلي بعد خلافه مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق بسبب عدم الاعتماد عليه، في الوقت الذى يرغب اللاعب في المشاركة للعودة من جديد لحسابات منتخب بلاده قبل أن يوافق الاهلي على العرض السعودي.

وليد أزارو يطير إلى الاتفاق السعودي

وظهر وليد أزارو بـ"جبيرة في اليد" أثناء أداء تدريبات الفريق الأخيرة بالجري حول الملعب عقب فقرة الجيم التي خضع لها على هامش مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة ليكشف كواليس أزمته الأخيرة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر.

وبذلك ينتهى الجدل حول مستقبل أزارو في الاهلي الذى أثار لغط شديد في القلعة الحمراء على مدار الأيام الماضية حيث أختلف الكثيرون حول اللاعب الأجنبي الذى سيرحل من الأهلي من أجل السنغالي بادجى بدلاً منه قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على رحيل أزارو وليس الأنجولى جيرالدو.

بعد التوقيع مع أليو بادجي .. هل اشترى الأهلي وليد أزارو جديد؟