اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في البريميرليج

مباراة ليفربول وولفرهامبتون
مباراة ليفربول وولفرهامبتون

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في البريميرليج.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر  للمواجهة التي تجمع بين ليفربول الذي يضم رفقة صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ونظيره وولفرهامبتون اليوم الخميس على ملعب "مولينيو"، وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2.

يدخل ليفربول المباراة متربعا على قمة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي الذى يليه في جدول الترتيب، حيث لعب 22 مباراة حتى الآن في البريميرليج، حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل مباراة واحدة ولم يهزم في أي مباراة حتى الآن.

قبل موقعة الغد.. ليفربول صاحب اليد العليا في مواجهة ولفرهامبتون

ويأتي ليفربول من إلى ملعب "مولينيو" قادما من فوز رائع بكلاسيكو إنجلترا أمام مانشستر يونايتد 2-0، وقد تألق النجم المصري محمد صلاح وسجل هدف فريقه الثاني ليصل إلى هدفه الـ11 هذا الموسم في مسابقة الدوري الانجليزي، متساويا مع النجم السنغالي ساديو ماني.

مباراة ليفربول وولفرهامبتون

ليفربول يأمل في مواصلة الفوز وحصد ثلاثة نقاط أخرى، لتعزيز موقعه في الصدارة التي يحتلها برصيد 64 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

في المقابل يحتل وولفرهامبتون المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، ولعب حتى الآن 23 مباراة تمكن من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 5 مباريات، وكان آخر لقاء بين الذئاب والريدز قد انتهى بفوز الأخير بنتيجة 1-0.

موعد مباراة فريق ليفربول القادمة أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

ويأمل وولفرهامبتون أيضًا في تحقيق نتيجة إيجابية، حيث يحتل المركز السابع برصيد 34 نقطة.

ويعاني ليفربول من عدد من الغيابات في صفوفه بداعي الإصابة، هم شاكيري ولوفرين ونابي كيتا وكلاين وجيمس ميلنر، لذا من المتوقع أن يبدأ المدرب يورجن كلوب بنفس التشكيل الذى بدأ به المباراة السابقة ضد مانشستر يونايتد.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="blue" size="big" link="http://www.yalla-shoot.com/live/18006/wolverhampton-vs-liverpool.html" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]