اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قبل مواجهة أول أغسطس.. ماذا قدم الزمالك أمام الفرق الأنجولية

الزمالك وأول أغسطس
الزمالك وأول أغسطس

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة جديدة داخل مسابقة دور أبطال إفريقيا، حيث يحل اليوم ضيفًا على نظيره فريق أول أغسطس الأنجولي، في مباراة "تحصيل حاصل" بالنسبة للفريقين، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب "سيداد إينيفارسيتاريا"، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعد المباراة "تحصيل حاصل" بعدما ضمن نادي الزمالك التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، بعدما جاء في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، خلفًا لفريق مازيمبي صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة، فيما جاء أول أغسطس ثالثًا برصيد 3 نقاط، وزيسكو يونايتد بنفس الرصيد من النقاط.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون، منح بعض اللاعبين الأساسيين راحة، وفرصة تألق للبدلاء، حيث منح راحة لكل من، محمد أبو جبل، محمود علاء، حازم إمام، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وأشرف بن شرقي.

نستعرض لكم في هذا التقرير تاريخ مواجهات الزمالك في أنجولا.. قبل مواجهة اليوم

بحسب الأرقام فإن الفارس الأبيض خاض 4 مباريات من قبل في أنجولا خلال تاريخ مشاركاته الأفريقية.

وحقق الزمالك انتصارين بواقع واحد على أتلتيكو سبورت في نسخة 2005 بدوري الأبطال بهدفين نظيفين، وعلى بترو أتلتكو بهدف نظيف في الكونفدرالية بالنسخة الماضية.

وتعادل الزمالك في مرة وحيدة خلال بأنجولا خلال مباراة كابوسكورب بمنافسات إياب دور الـ 16 لنسخة 2014 من دوري الأبطال.

وكانت الخسارة الوحيدة في مباراة انتر كلوب بهدفين مقابل هدف في إياب دور الـ 16 لدوري الأبطال نسخة 2008.

أول أغسطس

جدير بالذكر، ان المباراة الأولي بينهما قد انتهت  في الجولة الثانية من دور المجموعات بفوز الزمالك بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة وكانت المباراة الاولي للفرنسي كارتيرون مع الزمالك.

الزمالك وأول أغسطس .. هل تشهد الظهور الأول لحامي العرين الغائب؟ رئيس بعثة الزمالك يحذر لاعبيه من الاستهتار أمام أول أغسطس نجوم الأهلي والزمالك يتحدثون عن انطلاق بطولة براعم الصيد أخر فرصة.. هل يحسم مرتضى منصور موقف الزمالك فى السوبر الافريقى ترتيب الدورى المصرى اليوم كامل بعد تعادل الزمالك وتاجيل مباراة الاهلى