اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

نيدفيد يطير إلى ألمانيا.. وطبيب الأهلي يكشف موقف الثنائي من مباراة بيراميدز

نيدفيد يطير إلى ألمانيا
نيدفيد يطير إلى ألمانيا

نيدفيد يطير إلى ألمانيا.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مباراة بيراميدز في ختام الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التربع على عرش جدول الدوري الممتاز.

أحمد فتحي يواصل برنامجه التأهيلي

وفي سياق متصل قال الجهاز الطبي بالأهلي إن أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ للتخلص من آلام الكاحل التي أبعدته عن لقاء الهلال السوداني الأخير.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب سيستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم وغدا بشكل منفرد، وبعدها يخضع لفحص طبي  لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة بيراميدز المقبلة.

تجهيز رمضان صبحي

فيما أكد طبيب الأحمر على ان رمضان صبحي سيشارك تدريجيا في التدريبات الجماعية للفريق وتدريبات الكرة خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه بدنيا وطبيا للمباريات بعد تعافيه نهائيا من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وأشار إلى أن اللاعب لن يلحق بمباراة بيراميدز المقبلة، وستتحدد مشاركته مع الفريق في المباريات وفق حالته ابتداء من مباراة طلائع الجيش ضمن الجولة القادمة.

أجاي يشارك في التدريبات الجماعية

وينتظم جونيور أجايي، لاعب وسط المارد الأحمر في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وتغيب أجاي عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق أمس الاثنين بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة

وأوضح الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب حصل على أدوية للبرد وراحة أمس الاثنين حتى يتثنى له المشاركة في مران اليوم واللحاق بمباراة بيراميدز

نيدفيد يطير إلى ألمانيا

وفي سياق غير متصل سافر كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق  الأهلي  إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب سيخضع لفحص طبي بعد ٤٨ ساعة لتحديد برنامجه التأهيلي خلال الفترة المقبلة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

يذكر أن نيدفيد ينفذ برنامجا علاجيا وتأهيليا بعد جراحة غضروف الركبة  التي أجراها في ألمانيا بعد تعرضه للإصابة أثناء مباراة مصر المقاصة، الموسم الماضي.

بيراميدز يعلن عدم إذاعة مباراة الأهلي حق الأهلي فوق الجميع بين تحطيم أتوبيس في تونس واقتحام الملعب بالسودان الأهلي يكشف أسباب عدم الشكوى لـ«كاف» في بيان رسمي